اطلالات النجمات في حصاد 2019.. الفستان الابيض سيد الموقف

  • في الماضي، سادت فكرة أن الفستان الأبيض عادة لا ترتديه سوى العروس، وهي صورة نمطية تعودنا عليها، ما جعلنا نبتعد كلياً وتماماً عن هذا اللون في شتى المناسبات، فصرنا نعتبره غير عملي وكسر للقواعد الروتينية التي تعودنا عليها على مدى عقود. ولكن من غير النجمات والفاشينيستا والمؤثرات يجرؤن على التجاوز عن هذه القاعدة وغض النظر عنها تماماً، والظهور بشتى المناسبات بالفساتين البيضاء على كافة ستايلاتها وتفاصيلها وأقمشتها.

    سيرين عبد النور

     

    اقرئي أيضا: أجمل فساتين 2019 اختارتها النجمات العرب

     

    فساتين النجمات  في حصاد 2019 

     

    أكثر الفساتين البيضاء التي لفتتنا على النجمات العربيات هذا العام هي تلك الأثيرية التي انتقتها هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ذات النفحة الرومانسية مع أكمام من الشيفون تارة أو تنورة منسدلة ناعمة وهي تجمع بين النعومة والرقي والرومانسية وتناسب مختلف الإطلالات والأماكن والمناسبات الفاخرة، ومنحتهن لوك فاخر ومميز وناصع.

    هيفاء وهبي

     

    كذاك، استوقفتنا الفساتين المرصعة والمطرزة والتي تشبه بقصاتها فساتين الأميرات مثل فستان لجين عمران الآسر، الى جانب التصاميم ذات الكشاكش التي زينتها بالكامل تارةً كما رأينا على مايا دياب، أو على الأكمام طوراً أخرى كما رأينا على فاليري بو شقرا أو على التنورة كما اختارتها نسرين طافش.

    مايا دياب


    من هنا، حتى فستان فرحك الأبيض الذي ظننت بأنك لن تتمكني من ارتدائه سوى مرة واحدة في حياتك وبالتالي ستنفقين ثروة من المال على قطعة لن تحتاجينها سوى لبضع ساعات، بات بوسعك أن تعدلي عليه قليلاً إذا ما كان ذو تفاصيل كثيرة لا تليق سوى بالعروس، أو ترتدينه كما هو إن كان بسيطاً الى شتى مناسباتك الهامة، على أن تتفادي ارتدائه الى فرح أن مدعوة اليها حتى لا تتهمين بمحاولة منافسة العروس أو سرقة الأضواء منها.

    شيرين

     

    ألقي نظرة على فساتين النجمات والفاشينيتسا العربيات بالأبيض في العام 2019، وأخربينا أي تصميم هو المفضل لديك؟

     

    أضف تعليقا