حقائب يد كبيرة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

تبحث كل امرأة على حقائب يد بحجم كبير عملي يتسع لكل أغراضها، لذا حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة من الموديلات المنوعة ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020.

الجميلة جمعت لكِ تشكيلة فخمة بتوقيع أشهر الماركات اختاري منها ما يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي ايضا : شنط يد نسائية باللون الجملي موضة 2020 بحسب الطول

 

 

حقائب متوسطة الحجم موضة 2020

 

 

شنط يد كبيرة موضة 2020

 

اقرئي أيضاً:

  صيحات حقائب ربيع 2020 من أسبوع الموضة في باريس

 

اكتظت عروض الأزياء بشنط الـ Tote متوسطة الحجم، أحببنا الحقيبة الحمراء المزودة بحزام يمكن التحكم في طوله من بالينسياغا Balenciaga والحقيبة السوداء المزودة بيد قصير وحزام طويل من ماركة مايكل كورس Michael Kors، يناسب هذا الحجم القصيرات.

 

حقائب عريضة موضة ربيع 2020

 

 

شنط يد كبيرة موضة 2020

 

 

ركزت بعض الماركات مثل مارني Marni على شنط اليد ذات التصميم العريض، اعتمدي الموديلات الكبيرة المزودة بحزام يمكنك من حملها عبر الجسم على غرار عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لتخفي منطقة الخصر والبطن الممتلئة.

 

حقائب طويلة موضة 2020

 

 

شنط يد كبيرة موضة 2020

 

 

استحوذت الشنط مستطيلة الشكل الطويلة على إهتمام أشهر المصممين، من جهتنا أحببنا الحقيبة السوداء من بربري Burberry التي تميزت بتصميمها الذي يجمع بين البساطة والأناقة ما يؤهلها لتكون قطعة مثالية لإطلالات المكتب وعلى العكس رأينا في حقيبة فالنتينو Valentino البيضاء المزدانة بالريش خيارًا رائعًا لإطلالات المساء، ونرشح هذه الموديلات لطويلات القامة.

 

شنط بأحجام كبيرة موضة الموسم

 

هيمنت شنط التسوق الكبيرة Shopper bags على عروض ربيع 2020، أحببنا تصاميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst و Aigner وجيفنشي Givenchy، اعتمديها اذا كنت ممتلئة وطويلة القامة.

 

 

شنط يد كبيرة موضة 2020

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات