الكل يستعد حالياً لوداع العام ٢٠١٩ وإستقبال عام جديد. البعض لا يعول الكثير على تبدل أرقام السنة وذلك لأنه بالنسبة إليهم كل عام هو إمتداد للعام الذي سبقه. ولكن وفق علم الفلك وعلم الأرقام، المبدأ هذا غير صحيح على الإطلاق. مع تبدل أرقام العام فإن ذلك يعني تبدل في الهوية وذلك لأن كل رقم له معنى مختلف وطاقة مختلفة. كما أن حركة الكواكب وطاقتها مجتمعة خلال العام هي التي تحدد السمات العامة للعام ناهيك عن واقع قدرة توقع صورة عامة لما قد تحمله الأيام القادمة إنطلاقاً من حركة الكواكب التي ستحدث في كل برج من الأبراج وبالتالي تحفيزها لبيوت محددة وتأثيرها على مجالات معنية.

 

في موضوعنا هذا سنتحدث عما ينتظر كل برج من الابراج بشكل عام في العام 2020.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

التوقعات تشير إلى أن العام ٢٠٢٠ للحمل هادئ بشكل عام. بطبيعة الحال السمة العامة للعام لا تعني أن كل يوم من أيامه سيكون كذلك وإنما الإطار العام له. فمن الطبيعي أن يكون هناك بعض الفترات البعيدة كلياً عن الهدوء.

 

الأمور ستكون ثابتة وستسير بإيقاع ثابت وهذا قد يناسب الحمل وقد لا يناسبه لكونه من الأبراج المندفعة والعشوائية. بعض التغيرات الجذرية قد تفرض نفسها خلال ٢٠٢٠ ولكن في حالة واحدة فقط وهي أن يكون الحمل شخصياً هو الذي قام بهذه التغيرات

في المقابل التغيرات البسيطة والصغيرة ستفرض نفسها بنفسها من دون تدخل من الحمل.

وبما أن النمط الثابت قد لا يتناسب مع الغالبية الساحقة من الذين ينتمون الى برج الحمل فإن جعل المسار أكثر حماسة سيتطلب منهم المبادرة.

بشكل عام ٢٠٢٠ سيساعد الحمل على العثور على التوازن في حياته وسيجد نفسه يميل لجعل حياته أكثر بساطة وأقل تعقيداً مما كانت عليه. الحمل سيكون أكثر واقعية من الأعوام السابقة كما أنه سيكون أكثر تركيزاً وأكثر طموحاً. وكما سبق وقلنا التغيرات الجذرية لن تحدث من تلقاء نفسها ولكن التغيرات الصغيرة حاضرة وموجودة بشكل شبه يومي وهي بطريقتها الخاصة ستجعل الحياة أكثر حماسة ومتعة بعيداً عن صخب وجنون العشوائية والإندفاع.

 

عام الحمل على الصعيدين المهني جيد جداً بشكل عام فهناك بعض الفترات التي سيتمكن البرج هذا من تحقيق النجاحات مقابل فترات قد يتراجع فيها قليلاً. مادياً العام برمته أكثر من جيد وسيعيش الحمل فترة من البحبوحة والإستقرار المادي. الوضع الصحي سيكون جيداً بشكل عام بإستثناء بعض الوعكات المرتبطة بالنظام الغذائي للحمل. على الصعيد العاطفي العام الجديد جيد للفئة المرتبطة والمشاكل ستكون في حدها الأدنى وأما الاعزب فنسبة عثوره على الحب وحتى الإرتباط مرتفعة جداً.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

خلال العام ٢٠١٩ تعامل الثور مع الكثير من التغيرات وهو حالياً أكثر من مستعد لإستعادة النمط القديم لحياته. العام هذا سيكون أكثر ثباتاً وإستقراراً ولكن سيجد الثور نفسه ملزم على وضع العديد من الأمور بالحسبان حين يتعلق الأمر بالتغيرات ورغم أن المقاربة هذه قد تزعجه ولكنها ضرورية.

 

الحياة العاطفية في العام الجديد سيكون فيها الكثير من التناغم، والعام الجديد مثالي من أجل أن يكتشف ما الذي يريده لنفسه وللشريك ومن العلاقة نفسها. سيكون هناك بعض التغييرات المطلوبة والتي ربما لن تكون سهلة على الثور، ولكن حين يجد المقاربة التي تريحه والقائمة على خطوات بسيطة وصغيرة فحينها سيقوم بهذه التغييرات براحة تامة.

 

 في المقابل الأعزب سيجد الكثير من الفرص للعثور على الحب وإن كان عليه صقل مهاراته في التواصل بشكل أكبر كي يتمكن من العثور على الحب .على البرج هذا أن يخرج من إطار الروتين اليومي وذلك لأنه ورغم أنه يجعله يشعر بالراحة ولكنه سيجره نحو الملل. من الأهمية بمكان أن يقوم الثور خلال العام الجديد بتقوية العلاقات مع الأصدقاء وأفراد العائلة وذلك لأن الروابط القوية معهم ستكون خير معين له خلال الفترات الصعبة التي قد يختبرها خلال ٢٠٢٠. بشكل عام خلال العام الجديد البرج هذا سيكون مشغولاً معظم الوقت وسيكون هناك بعض الإرتباك حول ما الذي عليه فعله كي لا يكون العام الجديد أشبه بالعام ٢٠١٩. نصيحة الأبراج للثور هي بالعمل على تحسين ذاته وفي حال لم يكن يعرف الألية يمكنه اللجوء الى الأصدقاء الذي يريدون مصلحته والذين هم على إستعداد تام من أجل تقديم يد المساعدة له.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

العام الجديد وفق التوقعات سيكون عام البدايات الجديدة المنعشة للذين ينتمون الى برج الجوزاء. خلال السنة الجديدة يمكن للجوزاء حين تبدو الأمور مملة بالنسبة اليه البدء بتجربة الأمور الجديدة وفي حال بدت الأمور وكأنها تسير بسرعة أكبر من قدرته على اللحاق بها فحينها عليه التخلي عن بعض الأمور كي يجعل إيقاع الحياة يتناسب معه. قم بكل الأمور التي تحب القيام بها أيها الجوزاء ولا تساوم على ذلك لأي شخص كان، العام الجديد هو عامك لذلك قم بكل ما يتطلبه الأمر من أجل جعله مثالي. على الصعيد العاطفي الأمور ستصبح أكثر إثارة للإهتمام بعد فترة من الملل العام الماضي، ولكن هذا لا يعني أنه سيتم العثور على السعادة في العلاقات العابرة رغم أن الجوزاء سيلاحق هكذا نوعية من العلاقات ولكن عدم قدرته على العثور على سعادته ستجعله يبحث في مكان اخر عن السعادة.. والمكان الاخر سيكون العلاقات التي تضمن له التفاهم والتعاطف.

 

مهنياً سيكون عامل العمل وتحسين الذات وبناء العلاقات. في المقابل على الصعيد المالي القلق سيكون أقل بكثير مما كان عليه العام الماضي. السنة الجديدة بشكل عام ستتمحور حول تحسين الذات والعلاقات وعلى تحسين الحياة المهنية. الهوايات خلال العام الجديد ستجلب السعادة للجوزاء وبالتالي للذين هم في دائرته الضيقة لأن ساعدته هي من ساعدتهم.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

التوقعات لبرج السرطان تشير بأن العام الجديد هو عام إكتشاف الذات وتعلم الكثير من الأمور عن الذات من خلال التعلم من الآخرين أي من خلال مراقبة الآلية التي يقوم بها الآخر بإكتشاف ذاته والقيام بالمثل أو تحديد آلية قائمة على أخذ ما يناسب السرطان من هذه المقاربة أو تلك. فقد يتمكن السرطان من معرفة أي نوع من الحب يريده في حياته من خلال الحب الموجود بين أشخاص يعرفهم ويقدر العلاقة الموجودة بينهم. أو قد يجد الإلهام المهني من خلال تبني مقاربات يعتمدها بعض زملاء العمل.

 

بشكل عام الحياة العاطفية خلال العام الجديد ستكون حافلة بالرومانسية والتناغم وذلك لأن السرطان شخصياً سيشعر بأنه أكثر رومانسية من أي وقت مضى.

 

في المقابل الأعزب على وشك إختبار فترة ممتازة على الصعيد العاطفي. كل ما عليه فعله هو معرفة ما الذي يبحث عنه بالضبط ثم البحث عن شخص يجسد الخصال التي يبحث عنها. وخلال عملية البحث هذه على السرطان أن يملك عقلية منفتحة وبالتالي تقبل الحب من أي مكان يأتي منه.

مهنياً سيكون هناك بعض النزاعات التي لن تكون بالضرورة مشاجرات مباشرة بقدر ما قد تكون تنافس مع شخص آخر في مكان العمل. في المقابل العام الجديد يحمل الحظ الجيد على الصعيد المادي وهذا خبر جيد بحكم أن الفترة الماضية لم تكن سهلة.

 

٢٠٢٠ بشكل عام يحمل الفرص للتغير ولكن تبني هذه الفرص والقيام بتغييرات فعلية ترتبط بالسرطان. فإن قرر ترك الفرص هذه تمر من دون أن يستغلها فحينها على الأرجح سينتهي به المطاف مع نهاية العام بنفس الحال الذي بدأه به.. ولكن إن قرر بأنه يريد إستغلالها فحينها سيجد نفسه أمام مرحلة ستؤسس لما هو أفضل على المديين القريب والبعيد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

العام الجديد سيتمحور التطور على الصعيد الشخصي وهذه التوقعات من المفترض أن تشكل خبراً جيداً لكل الذين ينتمون الى برج الأسد. في الـ ٢٠٢٠ سيملك الأسد ما يكفي من الطاقة كي يقوم بكل ما عليه أن يقوم به من أعمال ومهام كما أنه سيملك الطاقة التي ستمكنه من الإستمتاع بوقته أيضاً. الطاقة الإبداعية ستكون في ذروتها ولكن لا داع للقلق لأنها لن تؤثر على إحساس الأسد بواقعه، أي أنه لن يعلق في دوامة الغرق في عالم الأحلام أو الأفكار التي ستجعله ينفصل عن الواقع. المقاربة هذه سواء لجزئية الإبداع والأحلام أو العالم الواقعي ستكون مثالية من أجل تحقيق النجحات المهنية والأهداف والأحلام. ما على الأسد معرفته هو أنه خلال العام الجديد يمكنه أن يحقق أي شيء يريده شرط أن يعمل بجدية وألا يستسلم خصوصاً في الأوقات الصعبة.

 

عاطفياً قد يختبر الأسد بعض المشاكل وذلك في حال كانت العلاقة مع شريك لا يناسبه أو في حال كانت في علاقة تختبر الكثير من المشاكل بشكل متكرر. بطبيعة الحال الخيار خلال العام الجديد عند الأسد فهو يقرر ما إن كان يريد العمل على العلاقة أو إن كان يريد التخلي عنها.

الأعزب سيجد نفسه يبحث عن العلاقات العابرة طوال العام ولن يجد نفسه ينجذب الى أو يبحث عن العلاقات الجدية.

على الصعيد المهني سيكون الأسد أكثر تركيزاً على عمله رغم أنه قد يدخل في مواجهات بسبب سياسة الشركة في مكان العمل.  مالياً سيكون هناك التركيز على الأدخار وليس على الإنفاق.

بشكل عام ٢٠٢٠ يحمل ما هو إيجابي وما هو سلبي وما هو مفرح وما هو محزن، حاله حال كل الاعوام. ولكن هذا لا يعني أنه سيكون عاماً قاسياً، فوفق التوقعات الفترات التي فيها الكثير من المرح والفرح هي أكثر من تلك التي تحمل العقبات والمشاكل. الأبراج تنصح الأسد بإستغلال الفرص التي من شأنها أن تجعل حياته أفضل وترك تلك التي من شأنها أن تجعل حياته أسوأ.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العام الجديد سيكون شبيهاً الى حد ما بالعام ٢٠١٩.. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن للذين ينتمون الى برج العذراء التطور والنمو. في الواقع التوقعات تشير إلى أنه على برج العذراء إستغلال ما سيوفره العام الجديد من أجل تحسين حياته الشخصية والإجتماعية وحتى حياته المهنية التي قد تبدو وكأنها تراوح مكانها.

 

عاطفياً الوضع سيكون إمتداداً للعام الذي سبقه ففي حال كانت الحياة العاطفية قد جعلت العذراء يشعر بالسعادة العام الفائت فهو على الأرجح سيختبر المشاعر نفسها في العام الجديد. ولكن كما سبق وذكرنا، هناك دائماً هامش من أجل التحسين والتطور، فإن كان هناك شعور بضرورة تبديل بعض الأمور فحينها على العذراء القيام بذلك.

 

الأبراج تنصح الذين ينتمون للبرج هذا بالقيام بكل ما يتطلبه الأمر من أجل أن ضمان الحياة السعيدة. مقاربة العلاقات بهذه الطريقة سواء كانت عاطفية أو غير عاطفية ستوفر الكثير من الفرص التي من شأنها أن تساعد على تحسين هذه العلاقات.

 

مهنياً ستترك التغيرات التي قام بها البرج هذا العام الفائت تأثيرها، وبما أن العام الجديد يشبه العام ٢٠١٩ بشكل كبير فإن حياة العذراء ستتمحور بشكل كبير حول العمل وإنما مع تعديلات طفيفة هنا وهناك.  مادياً العام سيكون مريحاً الى حد ما.

 

العام ٢٠٢٠ قائم على مبدأ السبب والنتيجة، وذلك لأن القرارات والخطوات التي تم إتخاذها العام ٢٠١٩ والتي هي تمثل السبب ستترك أثرها الكبير على مسار العام ٢٠٢٠ وهذا المسار يمثل النتيجة. ولكن كما نقول دائماً التوقعات الخاصة بالأبراج لا تعني أن الأمور ستتحقق بشكل مؤكد وبحذافيرها وإنما هناك توقعات ترسم صورة عامة يمكن لأي برج من الأبراج تبديل ملامح هذه الصورة من خلال القيام بخطوات تعود عليه بالفائدة.

 

العذراء خلال العام الجديد سيشعر بأنه أكثر إندفاعاً من كل السنوات السابقة وهذا أمر لا يألفه وذلك لانه عادة يعتمد العقل والمنطق ويفكر آلاف المرات قبل أن يتصرف.

يحب التسلح بالمنطق وعدم التصرف بإندفاع وعشوائية.ولكن الإندفاع الذي سيختبره له جوانبه الإيجابية إذ أنه سيجعله عاطفياً أكثر من أي وقت مضى وبالتالي سيتمكن من مشاركة مشاعره مع الآخرين والتعبير عنها.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

حياة الميزان ستكون أكثر سهولة في العام ٢٠٢٠ وستكون المسؤوليات المنوطة به أقل بكثير من المسؤوليات التي كانت ملقاة على عاتقه خلال السنوات الماضية. وهذا الأمر سيمنحه الوقت والطاقة والمزاج للقيام بما يحب القيام به وخصوصاً لناحية الهوايات. ممارسة الهوايات ستجلب له الكثير من السعادة وبالتالي ستشكل نقطة هامة وأساسية في العام ٢٠٢٠. العام الجديد هو الفترة المثالية من أجل التركيز على النفس وعلى العلاقات.

على الصعيد العاطفي الأمور ستكون هادئة وسيكون هناك الكثير من التناغم والمشاكل التي لطالما كدرت عليه صفو حياته العاطفية لن يكون لها وجود خلال العام الجديد. هناك نسبة ضئيلة جداً لأن تختبر العلاقات العاطفية بعض المشاكل ولكن حين يتم التعامل مع هذه المشاكل بعقلانية فحينها الميزان سيتجاوزها بكل سهولة.

 

الأبراج تنصح الميزان بألا يسمح لأي شخص بالسيطرة عليه سواء كان هذا الشخص هو الشريك أو من أفراد العائلة أو من الأصدقاء أو زملاء العمل.. يجب عدم السماح لاي شخص كان بأن يملي عليك أيها الميزان كيف تتصرف، بل يجب التصرف كما تريد أن تتصرف.

 

مهنياً سيكون هناك الحوافز للعمل بجدية وكما سبق وقلنا الهوايات الخاصة بالذين ينتمون الى برج العذراء ستلعب دورها الكبير خلال ٢٠٢٠، فإن صقل المهارات ستساعد على خلق فرص عديدة مهنياً.

مادياً الأوضاع لن تكون سهلة فرغم التخطيط والتحكم بالإنفاق فإن نسبة الوقوع في مشاكل مادية كبيرة جداً.

 

بشكل عام ٢٠٢٠ سهل رغم بعض المشاكل التي قد تواجه الذين ينتمون لهذا البرج. لذلك يجب الإستمتاع بكل ما سيقدمه العام هذا كما يجب الإستفادة من الفرص التي ستفرض نفسها خلال الأشهر القادمة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

التوقعات تشير بأن العقرب خلال العام ٢٠٢٠ بأنه أكثر تحرراً من الماضي. هذه المشاعر ستجعله يملك حرية أكبر حين يتخذ القرارات التي عليه إتخاذها. السنة جديدة فترة مناسبة للتركيز على الهوايات وللقيام بالأمور التي يحب العقرب القيام بها وذلك بعد أن وجد نفسه خلال العام الفائت يتخلى عنها. الطاقة خلال العام الجديد ستكون في ذروتها وهذا ما سيمكنه من القيام بكل ما عليه القيام به لذلك يجب الحرص على إستغلال هذه الطاقة من أجل المصلحة الخاصة.

 

عاطفياً المسار هو إمتداد للعام ٢٠١٩، مع بعض التغيرات الطفيفة ولكن بشكل عام سنة ٢٠٢٠ ستكون أكثر شغفاً. الرومانسية ستطال الجميع سواء الفئة المرتبطة أو تلك التي تبحث عن حب. ولكن حين يتعلق الأمر بحسم القرارات العاطفية فإن الذين ينتمون الى برج العقرب سيجدون صعوبة بالغة في القيام بذلك. الإيقاع سيكون سريعاً للغاية ومع صعوبة حسم القرارات سيكون هناك ميل لأن يترك العقرب مهمة حسم القرارات للشريك.

 

مهنياً العام بشكل عام غير منتج وذلك إما بسبب الملل من الوضع الحالي المهني أو لان العقرب فقد المحفزات. ولكن ورغم الملل المهني ولكن الأوضاع المادية ستكون مريحة بشكل عام.

 

بشكل عام ٢٠٢٠ لن يحمل الكثير من التغيرات ما لم يقرر الذين ينتمون الى برج العقرب المبادرة وفرض هذه التغيرات. لذلك يجب الحرص على إستغلال أي فرصة تفرض نفسها وذلك لأنها قليلة جداً خلال العام الجديد. يجب التفكير ملياً قبل حسم القرارات وذلك لأنه رغم قلة الفرصة ولكن القرارات التي ترتبط بها ستترك أثرها الكبير .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

التوقعات لبرج القوس تشير إلى أنه سيكون أكثر ثقة بالنفس خلال العام، وهذه الثقة ستساعده بطرق مختلفة وفي مجالات مختلفة في حياته. سيكون هناك توجه عام للسعي الى حل الكثير من المشاكل التي حدثت في العام الماضي ما يعني أن العام ٢٠٢٠ هو فترة مثالية للتخلص من كل الرواسب ومن كل التداعيات السلبية التي كانت بسبب العديد من التصرفات التي قام بها القوس في العام ٢٠٢٠.

على القوس التحلي بالصبر، كما عليه أن يكون إجتماعياً وجرئياً خلال العام الجديد وذلك من أجل أن يتمكن من إحداث التأثير المطلوب.

 

على الصعيد العاطفي سيكون هناك تبدلات في إيقاع الحياة العاطفية سواء كان أعزباً أو مرتبطاً. الأعزب سيختبر فترة من المرح والرومانسية بحيث سيلتقي بأشخاص جدد ويقوم بتجربة الكثير من الأمور الجديدة.

 المرتبط في المقابل عليه أن يحدد الإتجاه الذي يريده، ففي حال كان سعيداً فحينها يمكنه العمل على جعل العلاقة أفضل وفي حال لم يكن سعيداً فحينها عليه البحث عما هو جديد ويجلب له السعادة.

 

مهنياً سيكون هناك الكثير من التطور والتقدم، كما أن البرج هذا سيعمل بجدية أكثر من أي عام مضى ولكن التعب هذا لن يضيع سدى وذلك لأنه سيتمكن من حصد ثمار تعبه.

في المقابل الوضع المادي يعتمد على حجم الجهود المبذولة في العمل.. وبالتالي العمل بجدية يعني المزيد من المال.

 

بشكل عام العام ٢٠٢٠ سيحمل الكثير من التغييرات التي بطبيعة الحال ستتضمن ما هو إيجابي وما هو سلبي. ولكن في حال قام القوس بالخيارات الصحيحة فحينها القرارات التي سيتخذها ستؤسس لما هو أفضل. والخبر الممتاز هنا هو أن حركة الكواكب ستساعده على إتخاذ القرارات الصحيحة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

العام ٢٠٢٠ هو عام مثالي من أجل العمل على تحسين الذات.. سواء كان البرج هذا يسعى الى جعل حياته العاطفية أو الإجتماعية أو المهنية أو العائلية أفضل فإن تحقيق ذلك وارد جداً في حال عمل بجدية بالغة من أجل ذلك.

 

على الصعيد العاطفي، الحب سيكون محور حياة الجدي خلال العام الجديد وبالتالي المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يجعل العلاقة أكثر جدية. السعادة العاطفية ترتبط بالقدرة على التواصل بشكل صحي وصحيح مع الشريك بحيث يتمكن الجدي من إبلاغه بما يتوقعه منه ومن العلاقة.

 

على الصعيد المهني من المتوقع أن يتم تحديد الأهداف بشكل أكثر وضوحاً خلال العام الجديد وبعض زملاء العمل السابقين أو حتى زبائن سابقين أو أشخاص تعامل معهم الجدي في السابق سيكون لهم دورهم الكبير في النجاح المتوقع. مادياً الأوضاع لن تكون سهلة الى حد ما خلال العام الجديد لذلك يجب التعامل مع ما هو قادم بحذر.

بشكل عام وخلال العام ٢٠٢٠ سيتمكن الجدي من رؤية الأمور من زواية مختلفة. بالإضافة الى ذلك سيتمكن من إستعادة تناغمه الداخلي بالإضافة الى السلام مع كل محيطه. وبغض النظر عما سيقوم به أو يفعله أو يقرر البرج هذا خلال العام الجديد فإن الكفة تميل لناحية العمل على تحسين الذات بشكل أو بآخر.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

التوقعات تشير إلى أن الكثير من الفرص ستكون متاحة للذين ينتمون الى برج الدلو خلال العام الجديد. العام ٢٠٢٠ هو الفترة المثالية من أجل تحسين الذات ومن أجل العمل على جعل المحيط أفضل بأشواط مما كان عليه خلال الفترات الماضية. على الأرجح الدلو سيشعر بأنه أكثر إندفاعاً خلال العام الجديد وغالباً ما سيتخذ قرارات عشوائية متسرعة من دون التفكير بها ملياً. ولكن الإندفاع هذا ضروري لأنه هو الذي سيجلب التغيرات الى .في المقابل سيكون البرج هذا واضحاً ومباشراً وهذا ما سيساعده على التقدم على الآخرين وتحقيق الأمور التي يسعى الى تحقيقها.

 

عاطفياً الدلو سيكون أكثر شغفاً مع الشريك وسيكون هناك رومانسية أكثر من المعتاد. في المقابل الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للعثور على الحب وذلك لأن سحره سيكون في ذروته.

 

 على الصعيد المهني النجاح سيكون حليف الدلو في غالبية الأمور التي سيقوم بها. ولكن يجب الحرص على العمل مع الفريق والعمل على تنمية روح العمل الجماعية.

مادياً الأوضاع بالتأكيد ستكون أفضل بكثير مما كانت عليه العام الفائت ويمكن القول بأنه رغم وأنه لن يكون هناك بحبوحبة ولكن لن يكون هناك إفلاس بل سيتمكن البرج هذا من دفع كل المستحقات وتسديد جزءاً من الديون المتراكمة.

 

بشكل عام سيكون هناك بعض التغيرات والتي هي  عبارة عن فرص جديدة وأشخاص جدد سيلتقي بهم. ولكن على الدلو ممارسة الرقابة على الذات، ففي حال تمكن من القيام بذلك فحينها العام الجديد من المفترض أن يكون مريحاً.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت خلال العام الجديد سيجد نفسه يسعى خلف المرح والمغامرة وذلك لأن إيقاع حياته خلال الفترة الماضية لم يعد يرضيه. سيشعر البرج هذا بأنه أكثر إندفاعاً وثقة بنفسه كما أنه سيختبر مشاعر الإستقلالية وهذا ما سيؤدي الى مرحلة من الإنتعاش. في المقابل الحوت الحالم بشكل دائم سيشعر خلال الفترة الجديدة بأنه أكثر واقعية وبالتالي سيتمكن من فهم العالم من حوله بشكل أشمل من أي وقت مضى.

 

كل هذه العوامل ستجعل شخصية الحوت تتبدل بشكل كبير خلال العام الجديد.

 

على الصعيد العاطفي سيكون هناك تحسن كبير مقارنة بالأعوام السابقة التي لم تكن سهلة. في المقابل الحياة الإجتماعية ستنتعش ما سيسهل عملية اللقاء بأشخاص جدد، بعضهم سيؤثر وبشكل إيجابي على حياة الحوت.

الأعزب أمام فترة ممتازة وذلك لأنه من المتوقع أن يقع في الحب أكثر من مرة خلال العام الجديد.

 

مهنياً سيشعر الحوت بإلالهام كي يحقق الكثير وكي ينجح في المجالات التي كان يتردد في خوضها سابقاً.

 

 مادياً الأوضاع عادية ولكن واقع أن الحوت لن يركز على المال ولن ينتبه لمصروفه سيجعله يقع في ضيقة مادية.

 

العام ٢٠٢٠ يمكنه أن يكون رائعاً أو مملاً فالأمر يعتمد على الزواية التي ينظر من خلالها الحوت لنفسه. في حال كان البرج هذا قد وصل الى مرحلة من التصالح مع الذات فالفترة المقبلة ستكون رائعة وفي حال لم يكن قد وصل لتلك المرحلة بعد فحينها سيجد نفسه أمام عام يحمل الصعوبات. محاولة الإدعاء والتصرف عكس ما هو عليه ستجعل العام سيئاً لذلك يجب عدم الخوف من إظهار ما أنت عليه أيها الحوت، ومن لا يتقبل واقعك وجوهرك فحينها لا مكان لهؤلاء في حياتك لأنك تستحق من هم أفضل.

 

إقرئي ايضاً:

افضل التواريخ المالية للأبراج في العام 2020

حركة الكواكب للعام 2020 وتأثيرها على الأبراج

توقعات الابراج الصينية للعام 2020 لبرج الحصان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

2
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العذراء؟

وفق توقعات الابراج العام الجديد لبرج العذراء سيكون بشكل أو بآخر إمتداد للعام ٢٠١٩....

1
أبراج وتطلعات
درجة توافق الابراج في الزواج بحسب صفاتها

تختلف درجة توافق الابراج في الزواج بحسب طباع المواليد. فقد تتفق هذه الطباع وقد تتن...

6
أبراج وتطلعات
هذه هي الابراج الاكثر رومانسية!

رغم أن كل شخص يفسر الحب بطريقة مختلفة ولكن الجميع يتفق على نقطة واحدة وهي أن إظهار...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الأسد؟

الذين ينتمون الى برج الأسد سيتحمسون كثيراً للعام الجديد وذلك لأن الفترة المقبلة تح...

5
أبراج وتطلعات
مزاجه لا يحتمل؟ لعله ينتمى لهذه الابراج

 بعض الأشخاص يملكون مزاجاً سيئاً، والعلاقة معهم أي كان نوعها منهكة وأشبه بالس...

3
أبراج وتطلعات
هذا ما يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج السرطان

العام ٢٠٢٠ بشكل عام سيوفر للذين ينتمون الى برج السرطان معرفة معمقة بالذات. المحيط ...

1
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الجوزاء؟

العام ٢٠٢٠  للجوزاء هو بداية منعشة جديدة كما أنه سيكون الطرف الذي سيتحكم بسرع...

1
أبراج وتطلعات
أسعد الأبراج في العام 2020

توقعات الابراج لعام 2020 تحمل توقعات الابراج 2020  الكثير من المفاجآت و...

1
أبراج وتطلعات
نساء هذه الأبراج الأكثر حظًا في الإنجاب للعام 2020

جدول المحتوى 1- أبراج ستحقق حلمها بالإنجاب في العام 2020 2- مولو...