حركة الكواكب للعام 2020 وتأثيرها على الأبراج

مما لا شك، ان الكواكب لها تأثير وبشكل كبير على توقعات الأبراج، إما إيجابًا أو سلبًا. فماذا تحمل الكواكب هذا العام من تأثيرات للأبراج؟! "الجميلة" تطلعك على حركة الكواكب للعام 2020 ومدى تأثيرها على جميع الأبراج في السطور الآتية:

 

حركة الكواكب بحسب توقعات الابراج لعام 2020

 

حركة الكواكب 2020

 

اقرئي أيضاً: توقعات الابراج لعام 2020

يحمل عام 2020 وعودًا كبيرة جرّاء تحركات الكواكب خلال شهر فبراير؛ حيث سيشهد كوكي المشتري وهو كوكب الحظ في الجدي ونبتون في الحوت إئتلافًا كبيرًا، مما يعني مصدر إلهام لبعض الأبراج، وسيكون انتقال كوكب المشتري مناسبًا لكل من الأبراج: برج الثور، السرطان، العذراء، العقرب، القوس والحوت.

اما في نهاية شهر مارس 2020، سيغادر كوكب زحل برج الجدي ليدخل الى الدلو مع أورانوس في الثور. مما يعني فترة تمرّد ودعوة للاستقلال والحرية. ويعتبر هذا جانبًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لمواليد كل من الأبراج: الحمل، الأسد، الميزان، الدلو والقوس. وسيؤثّر سلبًا على برجي الثور والعقرب.
وفي وقت لاحق سيتزامن كوكب المشتري وزحل، ما يعني ظهور علامات الفرج لجميع الأبراج.
كوكب المريخ وهو كوكب القوة والحركة سيتراجع إلى الوراء في منازل برجي الجدي والدلو بين الفترة الممتدة من يونيو وحتى نهاية شهر أغسطس من  العام 2020. وهذا يُشير إلى أن تغيرات غير متوقعة.

سيتراجع كوكب فينوس من منزلا برج الميزان والعقرب من بداية أكتوبر إلى منتصف نوفمبر 2020. فكوكب فينوس يحكم عواطفنا ومشاعرنا وعلاقاتنا الرومانسية. الأمر الذي يدل على أن الحب والعلاقات التي أقيمت خلال هذا الوقت لن تصمد مع مرور الزمن. على الرغم من أن العواطف تدور بشكل كبير، إلا أن هذا لن يكون كما المتوقع.
مرور كوكب زحل عبر علامة الجدي في عام 2020. يشير الى النظر للوراء للإطلاع على الإنجازات ومعرفة ما إذا كانت الأشياء قوية وآمنة.
أما كوكب أورانوس فسيمر عبر العلامة الترابية للثور في عام 2020، ويهز النسيج المالي للمجتمعات بالإضافة إلى التأثير السلبي على المواقف المالية للفرد.

توقعات الأبراج للعام 2020 وفق الكواكب تُشير بأن العام سيكون منعشًا لجميع الأبراج. ما يعني أن هذه السنة سنة الفرص الجديدة. ويعتمد نجاح الفرد فيها على الخيارات التي يقوم بها.

 

 

تأثير الكواكب على الأبراج النارية في العام 2020

حركة الكواكب والابراج النارية للعام 2020

مواليد الحمل والقوس والأسد الذين ينتمون الى العناصر النارية، سيشهدون الكثير من الفرص لتطوير اهتماماتهم الشخصية في العام 2020. مما يجعلهم قادرين على جذب شركاء محتملين في حياتهم الشخصية كانت أم المهنية. وسيكونون قادرين على بذل المزيد من الجهود طوال هذا العام. وبالتالي، سيجنون الكثير  من الموارد المالية وغيرها من الموارد طوال العام بأكمله.

 

تأثير الكواكب على الأبراج الهوائية في العام 2020

حركة الكواكب والابراج الهوائية للعام 2020

اقرئي أيضًا:

توقعات الأبراج مهنياً للعام 2020

 

تعدّ سنة واعدة ومثمرة لمواليد الأبراج الذين ينتمون للعناصر الهوائية، كبرج الجوزاء، والميزان والدلو؛ إذ سينعمون بالاستقرار والنجاح في حياتهم بفضل قدراتهم العالية ومهاراتهم في التواصل. لا توجد جوانب سلبية رئيسية عام 2020، بشكل عام، سيكون عام 2020 عامًا مميزًا على جميع الأصعدة لمواليد الأبراج الهوائية.

 

تأثير الكواكب على الأبراج الترابية في العام 2020

حركة الكواكب والابراج الترابية للعام 2020

عام 2020، سيكون عامًا حاسمًا على شتى الأصعدة لمواليد الأبراج الذين ينتمون الى العناصر الترابية كبرج الثور والعذراء، والجدي. بدايات جديدة ستشهدها الأبراج الترابية. البعض سيتزوج، والبعض الآخر ربما يحصل على فرص عمل جديدة، والبعض الآخر قد يبدأ مشروع جديد. فعام 2020، سيكون عامًا رائًعا بامتياز لمواليد الأبراج الترابية كما سيعيشون بدايات رائعة وفترات مربحة على الصعيد المادي.

 

تأثير الكواكب على الأبراج المائية في العام 2020

حركة الكواكب والأبراج المائية للعام 2020

 

توقعات الأبراج للأشهر الأخيرة من العام 2019

 

عام 2020، سيكون عامًا واعدًا لمواليد الأبراج المنتمية العناصر المائية كبرج السرطان، والعقرب والحوت؛ إذ سيشهدون الاستقرار والنجاح في حياتهم. وسيحققون النجاح على جميع الأصعدة ويعيشون عامًا سعيدًا بعدما عانوا في السنوات المنصرمة. هذا العام يعد مواليد الابراج المنتمية الى العناصر المائية بعام مستقر على الصعيد الشخصي والمالي.

في الختام، الصفات التي نجدها في زحل في الدلو. يتم ضمان الثقة والانفتاح تجاه المستقبل من قبل المشتري وهو كوكب الحظ في برج الجدي، في حين أن أورانوس في برج الثور سوف يساعدنا على اكتساب منظور آخر تجاه أهدافنا. فعام 2020 هو عام لإعادة النظر بالأهداف المستقبلية ، ووضع ما يستلزم من جهود والمثابرة على تحقيقها.


 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات