فساتين النجمات الحمراء استوحي منها لموسم احتفالات نهاية العام

ها قد بدأ الشهر الأخير من العام، وأنت حتماً بدأت تعدين العدة لاختيار الفساتين المثالية لموسم احتفالات نهاية العام. اللون الأحمر يعتبر اختيار كلاسيكي ولكنه أيضاً من الألوان الأكثر فخامة وشياكة ورومانسية ورقي وتناغماً مع الحفلات الفاخرة في نهاية العام. في العام 2019، رصدنا عدد كبير من فساتين السهرة الفاخرة بمختلف القصات والتدرجات اللونية والتفاصيل والأٌقمشة على نجمات الصف الأول والفاشينينستا المميزات، وهو دليل واضح على أن الفساتين الحمراء لا يحدها موسم أو طقس، كما أنها تتخطى الزمن، خصوصاً إن كان ستايلها ناعم وفاخر ولا يواكب أي صيحة جنونية أو آنية.

كارول سماحة


فقد انتقت مختلف النجمات العربيات هذا الفستان طوال العام، ثلاثة منهن تألقن بفستان السهرة الأحمر هذا الأسبوع وهن سيرين عبد النور ونوال الكويتية اللتين اختارتا فستانين مرصعين بطريقة شيك للغاية من زهير مراد، الى جانب الفاشينيستا دانا الطواريش التي انتقت تصميم بأكمام الكاب الفاخرة وهي صيحة رائجة أيضاً للغاية في فساتين السهرة.

 

اقرئي أيضاً: ما سر فساتين السهرة السوداء التي لا تفارق النجمات؟

 

سيرين عبد النور

 

المميز في هذه الفساتين هي أنها تليق بشتى المناسبات المسائية والحفلات الفاخرة، ويبقى عليك أن تستخدمي ستايلك الخاص في اختيار قصة وتصميم الفستان وأن توظفي ذوقك الرفيع في تنسيق المجوهرات والأكسسوارات معها بعناية ودقة لتكملي الإطلالة برقي فاخر يجذب الإنتباه.

 

دانا الطويرش


وتبقى القاعدة الجوهرية لدى تنسيق أكسسواراتك مع فستان السهرة الأحمر هي أن تنتقي هذه الأكسسوارات بسيطة إن كان فستانك مرصعاً لتتركي له فسحة استقطاب الأضواء، والعكس تماماً إن كان فستانك ناعماً وبسيطاً وخالياً من التفاصيل فبإمكانك التلاعب باختيار أكسسوارات مميزة لتخلقي توازناً في إطلالاتك، كما وتلعب المجوهرات الفاخرة دوراً أساسياً في تعزيز هذا اللوك، خصوصاً إن انتقيتها مرصعة بالروبي والماس.

أمل الوادعي
 

ألقي نظرة على أجمل لوكات النجمات العربيات في فستان السهرة الحمراء في العام 2019، واستوحي من اختياراتهن ستايلك وإطلالاتك في موسم احتفالات نهاية العام .

 

أضف تعليقا