أفضل كريم لحب الشباب في حصاد 2019

الترطيب من أهمّ الخطوات الأساسيّة في نظام العناية الفعّال بالبشرة، ولكن عندما تعانين من بشرة متوتّرة ومن حبّ الشباب، من الصعب معرفة أيّ من أفضّل كريمات الترطيب للبشرة لحبّ الشباب .

 

كيف يتمّ ترطيب البشرة المعرّضة لحبّ الشباب؟

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019

 

 

أهمّ ما يجب معرفته، أنّ البشرة المعرّضة للشوائب والبثور، يمكنها الاستفادة من التركيبات المرطّبة، ولا تزال بحاجة إلى مرطّب مناسب، وأنّه من المفهوم الخاطئ والشائع أنّ البشرة المعرّضة لحبّ الشباب لا تحتاج إلى مرطّب.

 

ما هي المكوّنات التي يجب البحث عنها في كريم الترطيب الخاصّ بالبشرة المعرّضة للبثور؟

 

هناك بعض المكونات التي يجب الانتباه إليها والتي يمكن أن تساعد في التخفيف من البثور، حيث يوصي الدكتور "هوارد مراد"، أخصائيّ الأمراض الجلديّة ومؤسّس شركة "مراد" للعناية بالبشرة، باختيار المنتجات التي توظف حمض الهيالورونيك، للحفاظ على الرطوبة والريتينول ولتحسين عمليّة تجديد الخلايا، هذا إضافة إلى الصيغ الخالية من الزيوت، لأنّ الزيت يمكن أن يسدّ المسامّ ويزيد من تفاقم الأمراض الجلديّة، كما أنّ البشرة المعرّضة لحبّ الشباب غالباً ما تكون دهنيّة، لذا ابحثي عن منتج لطيف للتحكّم في إفرازات الزهم .

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019

 

 

تشمل المكوّنات الأخرى التي يمكن أن تساعد حقّاً البشرة المعرّضة لحب الشباب، النياكيناميد الذي يتحكّم في الزيت ويقلّل الالتهاب، وحمض الساليسيليك الذي يضيّق المسامّ.

 

ألقي نظرة على الاختيارات أدناه لأفضل كريمات الترطيب للبشرة المعرّضة لحبّ الشباب...
 

 

La Roche-Posay Effaclar Duo+
يعمل على استهداف البثور لاحتوائه على مكوّنات، مثل Niacinamide ، الزنك وحمض الساليسيليك، كما يؤمّن للبشرة الملمس اللّطيف من خلال التحكّم في إفرازات الزهم.

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019
 

 

 

Dr Barbara Sturm Clarifying Face Cream
يحتوي على تركيبة بقوام كريميّ خفيف وبمكوّنات عالية الجودة، مثل مستخلص زيت عبّاد الشمس والزنك، حيث يعمل على تهدئة البثور ومنع تكوين حبوب جديدة. غنيّ أيضاً بالخلاصات النباتيّة التي تشكّل الخيار المثاليّ للبشرة المعرّضة لحبّ الشباب.


One Ocean Beauty Replenishing Deep Sea Moisturiser
غنيّ بالمكوّنات المشتقّة من النباتات، مثل الألوفيرا، بقوام خفيف الوزن يعمل على تنظيم إفرازات الزهم، كما يمنح البشرة ملمساً غير دبق، يشكّل طبقة مثاليّة تحت المكياج.

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019
 

 

 

The Inkey List Snow Mushroom
سعره في متناول الجميع، يتميّز بخصائص رائعة مناسبة للبشرة المعرّضة للبثور، كما أنّه غنيّ بمضادّات الالتهابات التي تساعد على تهدئة البشرة المتوتّرة.

Alpha-H Clear Skin Daily Moisturiser
يوظّف حمض الجليكوليك بنسبة 10 في المائة، لموازنة إنتاج الزهم والمسامّ المسدودة. يحتوي على جرعة كبيرة من حمض الهيالورونيك، وهو مجهّز لتقوية البشرة وتأمين حاجز صحيّ مائيّ للبشرة، أيضاً يتميّز بمكوّنات مضادّة للبكتيريا، مثل الألوفيرا وزيت شجرة الشاي لتهدئة الجلد والتحسين من حالته الصحيّة.

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019
 

 

 

Murad Balancing Moisturiser SPF 15
بغضّ النظر عن نوع البشرة، هناك شيئان مهمّان لجميع أنواع البشرة وهما، الحماية من أشعّة الشمس، واستخدام مضادّات الأكسدة. وهذه الاحتياجات يلبّيها مرطّب "مراد" المثاليّ لمختلف أنواع البشرة المختلطة. خفيف الوزن، يحتوي على تركيبة غسول بدلاً من كريميّة ثقيلة. كما يوحي اسمه، هدفه الرئيسيّ تحقيق التوازن بين البشرة والزهم الزائد الذي يؤدّي إلى انسداد المسامّ واندلاع البثور.

Aesop In Two Minds Facial Hydrator
تركيبة أخرى رائعة لأنواع البشرة المختلطة التي تعاني من البثور. تمّ تصميم لوشن "إيسوب" مع تركيبة ساحرة مضادّة للبكتيريا، يحتوي على خشب الصندل المهدّىء، ما يجعله مطهّراً رائعاً ومضادّاً للبقع والندوب.

Kiehl's Skin Rescuer Stress-Minimizing Daily Hydrator
يعد هذا الاختيار رائعاً لعلامات الإجهاد والالتهابات على الجلد. يوظّف خلاصات مميّزة، مثل "روزا غاليكا" لتهدئة البشرة ولتحسين وظيفة حاجز البشرة. بالإضافة إلى كونه لطيفاً على البقع والبثور، يمنع تهيّجها وتفاقمها.

 

 

أفضل كريم لحب الشباب 2019

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة