اختبار مفاتيح السعادة والنجاح في العام 2020

من الممكن اجراء اختبار يساعد على اكتشاف اسرار ومفاتيح السعادة وابرز اسبابها في العام 2020. ولهذا ينصح مثلاً بالنظر الى هذا الرسم وتحديد ما تتم رؤيته في اللحظة الاولى. فهذا يكشف الكثير من اسرار المصير وخفايا الطباع والتصرفات التي تدفع الى القيام بها. كما انه اختبار يمكن من التعرف الى ما يمكن القيام به من اجل تحقيق النجاح في مختلف مجالات الحياة.

اختبار تحديد المصير في 2020

 

يعتبر اختبار مفاتيح السعادة من خلال الرسم من الاختبارات السهلة جداً والتي تكشف الكثير مما يجب معرفته عن اسباب التقدم والتطور والنجاح في العام المقبل. ولخوضه يجب اولاً الاجابة على السؤال عما تتم رؤيته في هذا الرسم عند النظر اليه منذ اللحظة الاولى.


1 وجه الرجل العجوز


اذا تمت رؤية وجه الرجل العجوز اولاً وقبل اس شكل آخر، فهذا يعني ان الحياة قد تشهد تطوراً ايجابياً في العام 2020. ويرتبط هذا بأسباب عدة منها السعي الى تحقيق المزيد من الاهداف على المستويات الاجتماعية والعاطفية والمهنية والحرص والتصميم على تخطي العقبات القديمة والمشاكل التي ظلت عالقة لسنوات. كما يدل هذا على بناء شبكة علاقات جديدة من خلال لقاء مهم يتم مصادفة في مناسبة او جلسة ما. وقد تساعد هذه العلاقات على فتح ابواب وخوض تجارب غير مسبوقة. وتشير مشاهدة الوجه ايضاً إلى الانتقال الى مرحلة دقيقة ومصيرية واخذ قرارات جريئة في بعض الاتجاهات. وتكشف ايضاً توفر الامكانيات لتصحيح الاخطاء والتخطيط لخطوات مقبلة قد تضع حداً لسوء فهم طال امده او لعقبة لم تتمكن الجهود السابقة من ازالتها. وتعني امكانية اكتساب ثقة بعض المسؤولين، ما يفتح المجال امام الحصول على ترقية مادية او معنوية. وفي المقابل من الممكن ان يشهد العام 2020 ابتعاد بعض المقربين بسبب السفر او الخلاف.

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل الشخصية: الصورة التي ترينها أولاً تكشف الكثير من أسرارك

 

اختبار 2020

 

2 المشهد الطبيعي


قد تتم عند خوض اختبار تحديد مفاتيح السعادة في 2020 من خلال هذا الرسم رؤية المشهد الطبيعي الذي يتضمن الجبل والشجرتين والزرافتين وحقل الاعشاب والمنازل والطائر. وهذا يعني ان من ابرز اسباب السعادة التي يمكن ان تتحقق في العام الجديد الميل اكثر الى المرح بعد المرور بمرحلة من التوتر والضغط النفسي. ويشير الى امكانية البروز من خلال قضية عامة او فعل خيري وبناء سمعة جيدة في بعض الاوساط الاجتماعية او المهنية. ويدل ايضاً على القدرة على استيعاب الغضب الذي يبديه الآخرون والتعامل معه بروية وحكمة ومرونة. وهذا ما قد يساعد على ايجاد حلول دائمة ونهائية وفعالة للكثير من المشاكل التي تمت مواجهتها في العام 2019. ومن اسرار النجاح والتقدم التي يمكن ان يكشفها هذا الخيار ايضاً ظهور الحاجة الى تنشق بعض الهواء والى الابتعاد عن الواجبات التي تفرضها العلاقات الاجتماعية او المهنية. ولهذا من الممكن ان يطرأ بعض التغيير على بعض الخيارات في الاتجاهات كافة. فقد يتم مثلاً تغيير اسلوب الحياة والمظهر وطريقة العمل. ومن الاسرار التي تشير إليها رؤية المشهد الطبيعي ايضاً العناد وعدم الاستسلام وعدم اظهار الرغبة في التراجع امام اي ظرف اياً بلغت صعوبته. ومنها ايضاً احتمال الانطلاق نحو طرق تفكير جديدة ونظرة مختلفة الى بعض مواقف الحياة وهذا ما يساعد على تحسين شروطها وعلى تحقيق التطور والقيام بخطوات الى الامام. وهذا يعتبر من ابرز ما يمكن ان يكشفه اختبار مفاتيح السعادة من خلال الرسم.


 

 

أضف تعليقا