حيل أساسية ستساعدك في تطبيق المكياج بوقت قياسي

كثيرة هي الحيل الخاصة بعالم المكياج، والتي يقدمها الخبراء من حول العالم لتسهيل عملية تطبيق المكياج للمحترفات والمبتدئات على حدّ سواء، وسنجمع لك في الأسفل مجموعة من الحيل التي قدمت على موقع الجميلة التي ستكفل لك مكياجاً بمظهر طبيعي، غير متراكم، والأهم مكياج متقن كالمحترفات.

 

حيل مكياج أساسية لكل فتاة

 

قدمت الاختصاصية ثريا كرم على موقع الجميلة، مجموعة من حيل المكياج؛ إذ توضح لك الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان عند تلوثها بأحمر الشفاه، كما تقدم لك طريقة مبتكرة ستضمن لك ثبات الهايلايتر لأطول فترة ممكنة، إضافة إلى طريقة تحويل أحمر الشفاه إلى مظهر جاف Matte.

شاهدي الفيديو:

 

اقرئي أيضاً:

  أفضل الحيل لتكبير العيون من دون مكياج

 

حيل لاستخدام البودرة الحرة

 

لا غنى عن البودرة الحرة لمكياج ثابت ومتقن، وهنا تقدم لك رولا طرق استخدام البودرة الحرة، مثل استخدامها لتثبيت رسمة الحواجب، وهي الحيلة التي تستخدمها خبيرة المكياج العالمية هدى قطان في جميع إطلالاتها.

تستخدم رولا كذلك البودرة الحرة؛ لتثبيت الظلال بمختلف أنواعها، تنتقل بعدها إلى أحمر الشفاه وطريقة تثبيته باستخدام البورة الحرة.

وأخيراً تستخدمها لتغطية شوائب البشرة، بتطبيق الكونسيلر وفوقها البودرة الحرة.

 

 

طرق للسيطرة على الدموع وتثبيت ظلال العيون عند وضع المكياج

 

تقدم لك خبيرة المكياج كارن نورا، حيل مكياج تساعدك على حبس الدموع عند استخدام قلم الكحل داخل العين، وتثبيت الظلال فوق الجفون، فهل كنت تعلمين أن حبس النفس خلال تطبيق الكحل داخل العين سيساعدك في السيطرة على الدموع؟

أما فيما يخص تثبت الظلال، فتنصحك الخبيرة بتطبيق الكونسيلر قبل تطبيق اللون القوي من الظل، أو يمكنك رش بخاخ مثبت المكياج فوق ريشة تطبيق الظلال.

شاهدي الفيديو:

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج