نصائح لاختيار المجوهرات المناسبة لعمرك وجسمك

أي سيدة لا تعشق المجوهرات على اختلاف ستايلاتها وتصاميمها؟ وكلنا نعلم بان صيحات موضة المجوهرات لا تبطل سريعاً، ولكن مع مرور الوقت، وهجها يخفت تدريجياً حتى تصبح تقليدية أو تقل شعبيتها عن ما كانت في السابق. انتقاء القطع المناسبة لك والتي تتناسب مع صيحات ملابسك قادر على أن يزيد الروعة الى الطلة أو أن يتلفها بالكامل إن أخفقت في ذلك.

 

المجوهرات  التي تناسب صيحات ملابسك

فقطع المجوهرات المناسبة قادرة على ان تقلب اطلالتك رأساً على عقب فيما اختيارك الخاطئ لها سيجعل من أي لوك ملابس مهما كان مذهلاً أن يبدو من زمن مختلف. وهذا ليس فقط ما بوسع المجوهرات غير المناسبة أن تقوم به، فهي أيضاً لديها القدرة على ان تجعلك تبدين أكبر سناً، وهو أمر لا ترغب به أي سيدة على الإطلاق. من هنا، ولمساعدتك على تفادي إتلاف اطلالتك  وثقتك بنفسك، اليك ببعض النصائح.

المجوهرات  التي تناسب صيحات ملابسك

القلائد التي تحيط الرقبة Choker إن كنت فوق الخمسين:

على الأرجح أنك تتوقعين أن بعض من أجزاء جسمك ستبدأ بالترهل في سن معينة، ومن أولى الأعضاء التي تتعرض لذلك هي الرقبة. نأسف ان نكون من يحمل لك هذا الخبر، ولكن على الأرجح ان ذلك سيحصل نتيجة فقدان الكولاجين ورقبتك ليس لديها مناعة ضد ذلك أيضاً. وذلك، ضعي في الحسبان هذا الأمر حين تبتاعين قلاداتك، وتفادي تلك الضخمة والتي تجذب الأضواء اليها التي ستجعل من هذه المشكلة تظهر بشكل واضح أكثر كما أنها ستستقطب الإنتباه الى رقبتك.

Chopard

Chopard


أطقم المجوهرات إن كنت عريضة في القسم العلوي من جسمك:

في الماضي كانت أطقم المجوهرات الكاملة رائجة وما زالت الكثيرات من نجمات عالم العربي يسرن في هذا الطريق، ولكن عليك الإبتعاد عن سلوكها كلياً إن كنت عريضة في القسم العلوي لأنها أولاً ستزيدك ضخامة وستجعل الأنظار تتجه نحو تضاريسك في هذا القسم.  

Star Diamond


المجوهرات باللون البني مهما كان سنك وشكل جسمك:

لا تقلقي، ليس عليك التخلص من قطعك المفضلة بهذا اللون ولكن بدلاً من أن ترتديها، ضعيها في خزنة بعيداً عن متناول يديك لانك لن تحتاجيها لفترة طويلة!

 

Vhernier

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير