مكياج للبشرة الحنطية من وحي النجمات

لصاحبات البشرة الحنطيّة التي تمتاز بها المرأة الشرقيّة، هذه بعض الطرق لاعتماد مكياج ساحر وجذّاب بعيد عن المبالغة بأسلوب نجمات عربيّات. شفاه جريئة، عيون ناعمة وبشرة مخمليّة..
 

 

مكياج عيون ناعم مع شفاه قويّة

 

مكياج للبشرة الحنطية

 

مكياج عيون بأسلوب ناعم مع شفاه بألوان بارزة وجريئة مثاليّ للبشرة الحنطيّة. إذا كنتِ ممّن يتمتّعن ببشرة باللّون الحنطيّ، أحرصي على تأمين تغطية فائقة ومثاليّة للبشرة بدءاً من الكونسيلر بدرجة متوسّطة، كونتور لإبراز العظام وتحديد ملامح الوجه، مع كحل أسود خفيف وماسكارا سوداء لتكثيف الرموش وإطالتها، تهذيب الحاجبين جيّداً مع لمسات الهايلايتر لإضاءة كامل الوجه.
 

 

البشرة البرونزيّة مع حواجب عريضة وممتلئة
 

 

إختاري مكياج "اللامكياج" من خلال تحديد كونتور الوجه بأساس أغمق بدرجيتن من لون البشرة وتوزيعه على المناطق الخارجيّة من الوجه وتركيز اللّون الخفيف تحت العينين وعلى جانبيّ الشفاه وجسر الأنف مع ضربات هايلايتر خفيفة وبلاشر مشمشيّ دافىء ومتناغم مع اللّون البرونزيّ الخفيف للبشرة. أحرصي على إبراز جمال البشرة والحواجب من خلال ملئها بقلم الحواجب وتمشيطها بالماسكارا البنيّة بدلاً من اللّون الأسود القاسي. أمّا الشفاه اختاري لها لون نيود خفيفاً متناغماً مع لون ظلال العيون المحايدة.
 

 

مكياج عيون ترابيّ مع شفاه نيود

 

اقرئي ايضا : مكياج خريفي 2019 على طريقة نجمات هوليوود

 

مكياج للبشرة الحنطية

 

اعتمدي الخطوات نفسها لمكياج البشرة البرونزيّ الخفيف مع الكونتور والهايلايتر لتحديد عظام وملامح الوجه بنعومة دون إثقال البشرة بالمساحيق والألوان الغريبة، ثمّ اعتمدي الظلال الترابيّة على الجفون المتحركة من الأعلى والأسفل، حدّدي خطّ الرموش من الأعلى بالآيلاينر الأسود مع سحب الخطّ قليلاً نحو الخارج. يمكنك الاستعانة بالرموش المزيفة لعيون درامية ساحرة وغامضة، ولا تنسي دمج الظلال لبناء اللّون الترابيّ المراد مع تدرّجات البيج، البنيّ والنحاسيّ حول العينين. استعيني بفرشاة رفيعة لمدّ الظلال تحت العينين باللّون البنيّ الخفيف.

بعد ذلك، حدّدي كونتور الشفاه بلون لحميّ نيود واختاري أحمر شفاه زهريّ شاحب مطابق للون قلم الكونتور وانهي مكياجكِ الترابيّ بلمسات البلاشر البرونزيّ الممزوج مع اللّون الدراقيّ على كامل تفاحتيّ الوجنتين.

شاهدي الصور لمكياج خاصّ بالبشرة الحنطيّة بأسلوب النجمات العربيّات واستوحي منها المكياج الأنسب لبشرتكِ الحنطيّة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات