النجمات بأسلوب رياضي في الجيم

إلى جانب الموهبة الفنيّة، أثبتت الرشاقة أنها من أهم مواصفات نجومية الفنانات في العالم العربي، وبات الحصول على جسمٍ رشيق أمراً لا بد منه، ‏إذ لم يعد جمال وجه الممثلة أو المطربة واكتناز جسمها  يؤهلها لنيل  إعجاب الجماهير والفوز بلقب "نجمة"، ‏كما في الأعوام السابقة،‏. من هنا تلجأ النجمات إلى شتى الوسائل التنحيفية، بدءاً من الريجيم، مروراً بشفط الدهون، وصولاً إلى عمليات تكميم المعدة وإجراءات جراحية مماثلة، لهدفٍ واحد هو: الحصول على النحافة.

نوال الزغبي 


يوميات أساسية 


للحفاظ على الرشاقة لا بدّ من ممارسة الرياضة التي تكاد يوميات كل فنانة لا تخلو منها، للحصول على بطن مشدودة، وخصر منحوت وساقين خاليتين من السيلوليت، ولرسم عضلات الجسم بما يمنحه شكلاً جميلاً. لكن الأهم هو المثابرة على ممارسة الرياضة.. ولم يعد مستغرباً أن تتباهى نجمات الفن الشابات بأنهن رياضيات من الدرجة الأولى، فلا يفوّتن مناسبةً إلا والتقطن لأنفسهن صورselfies  وهن يمارسن الرياضة داخل النادي الرياضي gym، ويستعنّ في الغالب بمدربٍ شخصي   personal trainer   يضع لهن برنامجاً متكاملاً من الحركات الرياضية، للحصول على الجسد المثالي.

غنى غندور

فقدان الوزن 


يبقى أن الرياضة ساعدت العديد من الفنانات على فقدان الوزن، مثل مها أحمد، أحلام، بدرية أحمد، وفاء عامر، مروة محمد وغيرهن، وأنها وسيلة غالبية النجمات للحفاظ على رشاقتهن، مثل هيفاء وهبي، لاميتا فرنجية، رندا البحيري، ميريام فارس ونيكول سابا وسواهن.

نانسي عجرم


 

اقرئي أيضاً: 

الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

بالفيديو: كواليس تحضير رانيا يوسف لإطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي

أضف تعليقا