نجمات عرب يتمتعن بشكل خصر مثالي

تهتم النجمات العرب كثيرًا برشاقتهن خاصة مع انتشار موضة إبراز الخصر حيث حرصت بعض النجمات على خسارة بعض الوزن للحصول على الإطلالة المناسبة في حين اكتسب البعض الآخر القليل من الوزن للحصول على هذا الشكل المثالي.
المغنية والممثلة الكويتية أمل العوضي تمارس الرياضة وتتبع حمية غذائية بشكل دائم، الا أن السر وراء خصرها النحيف الذي يظهر في الصور هو لجوئها الى الفساتين بقصة ضيقة عند الخصر أو الفساتين بقصة الحورية.

 

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس تعد من أكثر النجمات العرب نحافة عند الخصر، ويعود ذلك للرياضة التي تقوم بها باستمرار، بالإضافة الى ممارستها للرقص. 

ميريام فارس


النجمة منى زكي فاجئت الجميع خلال مهرجان الجونة بخسارة الوزن لكنها حافظت على شكل خصر مثال خاصة مع خسارة بعض الوزن وممارسة التمارين الرياضية وهو ما ظهر بوضوح في إطلالتها المميزة بـ jumpsuit بنفسجي.

 

منى زكي

 

كذلك بالنسبة للنجمة نجوى كرم واحدة من أكثر النجمات حافظًا على شكل الخصر لديهن فهي تسعى للحفاظ على شكل جسمها حتى بعد التقدم في العمر، أما بالنسبة لـمايا دياب يعتبر شكل الخصر جزء أساسي من إطلالتها الجذابة.

نجوى كرم


الممثلة الشابة دانيلا رحمة حصلت على نفس الشكل بعد اكتساب القليل من الوزن وهو ما أبرز شكل خصرها بدرجة كبيرة وأصبحت تعتمد على إطلالات أكثر جاذبية.

دانيلا رحمة


في حين حرصت المصرية آيتن عامر على خسارة الوزن بعد الولادة لتبدو بمظهر جذاب وشكل خصر مميز.
تعرفوا على نجمات عرب يتمتعن بشكل خصر مثالي.
 

اقرئي أيضاً: 

شاهدي أجمل إطلالات نجمتك المفضلة.. بالفيديو

حصاد 2019: أجمل إطلالات النجمات العرب بالجمبسوت

فساتين وجلابيات من وحي الاعلامية حصة اللوغاني

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات