هذه هي التنانير المفضلة للفاشينيستا في الخريف

في حين تلجأ الكثير من السيدات الى الفساتين كخيار تقليدي للمناسبات الهامة، أخريات تفضلن إضافة لمساتهن الخاصة في تنسيق طلة إستثنائية تحمل بصماتهن وتعكس تفردهن بالستايل والشخصية. فموديلات التنانير اللافتة المثالية لموسم الخريف بعيدة كل البعد عن الملل والرتابة، وهي تتفوق على خيار الفساتين الذي يعتبر سهلاً بالمقارنة! من هنا، ولاننا على ثقة بأنك تستعدين للتسوق لهذا الفصل الجميل، جمعنا لك خمس ستايلات من التنانير كفيلة بأن تمنحك السحر اللافت الذي تتمنينه في لوكاتك!

سينتيا بو نصار

سينتيا بو نصار

 

اقرئي أيضاً: 

الفاشينيستا العربيات تلهمك ثلاث ستايلات تنانير تحتاجينها للربيع!

 

التنانير ذات الكشاكش والثنيات:

 إذا كنت تعشقين الستايل الأنثوي المفعم بالروح الرومانسية، فأنت محظوظة بحق، إذا أن التنانير ذات الكشاكش والثنيات هي من صيحات الموسم الاكثر رواجاً وهي كفيلة بأن تكون أساس طلتك لأي مناسبة ستقصدينها. نصيحتنا لك: لا تلتزمي بالقواعد، نسقي هذه التنورة مع توب غير متوقعة وكوني فريدة بستايلك!

علا فرحات

علا فرحات

التنانير المرصعة بالترتر:

قد تعتبرين بأن هذا الإختيار تقليدي، ولكنه هذا الموسم متوفر بتصاميم إستثنائية، منها بطول الركبة وأخرى قصيرة للغاية، ولكن تفادي تنسيقها مع توبات مرصعة أو متوهجة حتى لا تبدي كطابة الديسكو. كوني مبتكرة واختاري معها قميص بنقوش المربعات مثلاً لتخلقي نوع من التوازن اللافت والمميز في طلتك.

بثينة الريسي

بثينة الريسي

التنانير اللامعة:

نقصد باللامعة هنا أي كل ما هو ذو انعكاس، من الساتان اللامع الى الجلد اللماع وكل ما يقع بينهما، وهذه الستايلات من التنانير المميز فيها أن تلائم الخروجات المسائية والنهاري على حد سواء.

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

تنانير بكسرات:

التنانير ذات الكسرات هي من دون شك الأكثر رواجاً لخريف 2019، أما المعدنية منها المتوهجة بلمعانها فهي الأكثر مثالية لموسم الأعياد المقبل!

PETER DO

PETER DO

التنانير متفاوتة الطول:

من منا لا تعشق أن تكسب المزيد من الطول؟ هذا الستايل من التنانير لا يمشق قوامك فحسب، بل هو غاية بالإثارة والعصرية ويلفت الأنظار بطريقة لا تصدق!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات