أجمل فساتين سهرة سوداء من مجموعات ريزورت 2020

قدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من فساتين السهرة السوداء ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020، بدورنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل الموديلات لعلك تجدين بينها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة ترتر من مجموعات ريزورت 2020 بحسب شكل الجسم

 

فساتين سوداء حورية البحر

 

 

فساتين سهرة سوداء من مجموعات ريزورت

 

 

ركزت عدد من الماركات مثل جي مندل J. Mendel وزهير مراد Zuhair Murad وألكسيس مابي Alexis Mabille على فساتين السهرة المميزة بالقصة المعانقة للقامة والتي تتسع من أسفل الركبة ويرشحها خبراء الموضة لقصيرات القامة حيث تساعدهن في الظهور بجسم ممشوق، أحببنا عودة الفساتين المصممة بكتف واحد إلى الواجهة، اعتمديها لستايل أنيق تتفردين به وتجنبي تنسيقها مع قلادات عريضة، فقد أكتفي بأقراط طويلة.

 

فساتين سوداء منفوشة

 

 

فساتين سهرة سوداء من مجموعات ريزورت

 

 

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود بتنورة منفوشة شفافة ومزود بحزام أسود رفيع يستقر أسفل الصدر تقريبا، اعتمدي هذا الموديل اذا كنتِ في حاجة إلى لوك غير تقليدي يساعدك في إبراز طول ساقيكِ.

 

فساتين سوداء واسعة

 

ضمت مجموعات أسماء عريقة مثل ديور Dior ومايكل كورس Michael Kors فساتين سهرة عريضة الأكتاف مع تنورة واسعة منسدلة على القامة في نعومة، ما يجعل منها قطع مثالية لذوات القامة على شكل الكمثري حيث ستزيد من عرض الكتفين مع إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

 

 

فساتين سهرة سوداء من مجموعات ريزورت

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة