فساتين سهرة سوداء 2018-2019 لتتألقي في موسم الأعياد

  • للون الأسود أناقة لا تضاهى، فحتى مع ظهور الكثير من الألوان في عالم الموضة، يبقى له رونقه وجاذبيته الخاصة التي لا يمكن مقاومتها، ولذلك نجد في خزانة كل إمرأة مجموعة فساتين سوداء بتصاميم متنوعة.

    كما أن اللون الأسود يساهم في إخفاء عيوب الجسم أكثر من الألوان الحيوية الأخرى، ولذا يحرص المصممون على إبداع تصاميم تخطف الأنفاس باللون الأسود.

    اليوم إنتقينا لكِ أجمل فساتين سهرة سوداء 2018- 2019 من أسبوع الموضة لموسم الشتاء الخالي، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك في موسم الأعياد.

     


     

    Georges Hobeika

     

    قدم المصمم جورج حبيقة تشكيلة فساتين سوداء مزينة بتطريزات برّاقة، وهي مثالية للإحتفالات، وتنوعت تصاميمها بين فساتين بأكمام طويلة مع تنورة A Line، وفساتين بأكمام قصيرة.

    أيضاً قدمت دار جورجيو أرماني Giorgio Armani فساتين سهرة سوداء بتصاميم أنثوية، سواء فساتين برّاقة أو مزينة بالورود البارزة، وكذلك الفستان المخمل، الفستان بالشق الجانبي الطويل، فساتين بكتف واحد، والفستان بقصّة حورية البحر الضيقة.

    ولأن الفساتين الـOff Shoulder من أبرز صيحات الموضة في الفساتين، فقد برزت لدى العديد من الماركات، مثل فساتين Galia Lahav، ماركيزا Marchesa، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

    ويمكنك إختيار فستان بتصميم ناعم ومزين بالورود مثل الفستان الذي قدمته دار ديور Dior.

     


     

    Dior

     

    وقدمت دار ايفا مينج Eva Minge فستان بقماش شفاف ومزين بالكشاكش مع تصميم عمودي بسيط.

    أضف تعليقا