فساتين سهرة سوداء من أسبوع نيويورك للموضة

  • سيظل اللون الأسود هو ملك الأناقة في مواجهة الألوان الأخرى، ولذلك يحرص المصممون على تقديمه بتصاميم متنوعة ترضي أذواق النساء في كل مجموعة جديدة من الأزياء.

    والآن، ونحن نتابع أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2019 2020، وتحديداً أسبوع نيويورك، لفتتنا الفساتين السوداء ذات التصاميم الجذابة والعصرية، والتي ستمنحك الفرصة للتألق في المناسبات هذا العام.

    برزت العديد من الفساتين السوداء بالتصاميم المنفوشة Ball Gown، مثل الفستان الحمّالات من Brandon Maxwell، الفستان الأوف شولدر من كريستيان سيريانو Christian Siriano، الفستان المخمل من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والفساتين المزينة بالورود من باميلا رولان Pamella Roland.

     


     

    Oscar de la Renta

     

    وللمرأة التي تفضل التصاميم الضيقة أو العمودية، قدمت العديد من الماركات موديلات جذابة تظهر قوامك النحيل، مثل فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka، كريستيان سيريانو Christian Siriano، نعيم خان Naeem Khan، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

    وللفتاة العصرية التي تبحث عن إطلالة مرحة ومفعمة بالحيوية، نرشح لكِ التصاميم متوسطة الطول Midi Dresses، مثل فستان Chiara Boni بفيونكة الخصر، فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano بالقماش الشفاف والتنورة المنفوشة، وفستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta بالقصّة الـHigh Low.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين حمراء في أسبوع الموضة بنيويورك

    ومن الصيحات البارزة للفساتين السوداء هذا العام، الفساتين بالطبقات متدرجة الأطوال من تاداشي شوجي Tadashi Shoji ونعيم خان Naeem Khan، كما قدمت نفس الماركات فساتين سهرة برّاقة باللون الأسود لتليق بذوق المرأة العربية.

    أضف تعليقا