للمحجبات... لن تستغني عن هذه البناطيل في الخريف

  • لا مفر لك منها، في كل مكان ننظر فيه في الآونة الأخيرة، من مدارج عرض الأزياء الى اطلالات الفاشينيستا في كل مكان، لا سيما المحجبات، يبدو أن البناطيل المريحة الواسعة ذات الخصر العالي هي مركز الأضواء في الوقت الراهن. وقعنا في غرام هذه البناطيل أولاً حين رأيناها تمنح العارضات على مدارج عروض الأزياء الكثير من الراحة والسهولة في الحركة، ما وضعها على أعلى قائمة التسوق الخاصة بنا على الفور. وكما هو واضح، فإن عاشقات الموضة من نجمات وأنيقات قد استمالتهن موديلات البناطيل هذه وتحديداً تلك ذات الألوان الزاهية، ولحسن حظنا وحظهن، فإنها أطلقت في الأسواق هذا الخريف من مختلف العلامات وبألوان وقصات وستايلات متنوعة ترضي كل الأذواق.

    سراويل للمحجبات لموسم الخريف

    اطلالات للمحجبات

    سراويل للمحجبات لموسم الخريف

    فإذا كانت هذه الصيحة قد فاتتك في الصيف، سيسعدك أن تعلمي بان هذه الموضة لم تنتهي بعد وباتت ضرورية وأساسية في دولابك هذا الموسم وخير دليل على ذلك هو لوكات الفاشينيستا المحجبات في الآونة الأخيرة وينسقنها بستايلات لافتة تليق بشتى الخروجات في مختلف أوقات النهار وحتى المساء، حتى أن منهن من ارتدينها مع سترات بلايزر بالقماش ذاته، فيما عدد كبير منهن قررن مواكبتها على هيئة سراويل جينز عملية وعصرية للغاية.  

    البناطيل الواسعة من العمل الى المرح

    سراويل للمحجبات لموسم الخريف

    إذا ما كنت تنوين تجربة الصيحة بنفسك (حتماً ترغبين بذلك فهي من اكثر الصيحات شعبية للخريف) سيسعدك أن تعلمي بأنك قادرة على أن تحصلي على تصاميم مختلفة منها لتزين طلاتك النهارية والمسائية منها، ولترافقك الى العمل، في الخروجات مع الصديقات أو حتى الى العشاء في المطاعم المميزة في المدينة. فمن تلك القصيرة التي تصل بطولها الى أعلى الكاحل، الى التي الضيقة لتواكبي معها صيحة الحذاء ذات الحزام وتربطيه حول الطرف، ثمة حقاً ستايل يليق بكل مناسبة. ها قد جمعنا لك بعض من لوكات الفاشينيستا المحجبات المفضلة لدينا بهذه السراويل المعاصرة في معرض الصور. اختاري التألق بها والإستفادة من لوكاتهن كمصدر وحي لا يقاوم!

    سراويل للمحجبات لموسم الخريف

     

     

     

    أضف تعليقا