سراويل الخصر العالي لإطلالة تحاكي النجوم

  • حتى تحصلي على طلة أنيقة وكلاسيكيَّة رشّحنا لك سروال الخصر العالي، الذي ارتدته وتألقن به كثير من النجمات حول العالم وأبرزهنَّ من نجمات هوليوود كيم كاردشيان، ريهانا دايموند، كريستين ستيوارت و من النجمات اللبنانيَّات هيفاء وهبي وميريام فارس.  يتميز بنصال الخصر العالي بإخفائه للبطن وإبرازه لجمال الخصر. لذلك سيكون اختيارك الأمثل، سواء كنت رشيقة أو ممتلئة من أي منطقة ما عدا البطن.

     

    إقرئي أيضاً: سترات قصيرة... آخر موضة

     

    أهم مميزات هذا الستايل:

    ·   سروال الخصر العالي يعدُّ من أبرز الحيل التي تجعل كل فتاة قصيرة القامة صاحبة سيقان طويلة، كما يمكنك تدعيم تلك الإطلالة بالأحذية ذات الكعب العالي لمظهر خاطف للأنظار.

    ·   من أكثر الخدع التي تقوم بها بناطيل مرتفعة الخصر هو إخفاء البطن، خاصة مع اختيار التنورة مرتفعة الخصر، كما أنَّها تعكس مظهراً مميزاً مع تنسيقها مع ألوان زاهية.

    ·   الكنزات القصيرة تعدُّ من أكثر القطع التي تلائم السراويل مرتفعة الخصر، خاصة إذا تميزت بطباعات الورود لإطلالة مشرقة وأكثر انتعاشاً مع أجواء الصيف.

     

    إقرئي أيضاً: أهم النصائح لشراء الجينز المناسب

     

    ·  ننصحك أن ترتدي معه قميصاً أو كنزة ضيقة، وإذا كنت ممتلئة لا ننصحك باختيار هذا السروال إذا كانت منطقة الحوض لديك قصيرة حتى لا يظهر هذا العيب في جسمك.

    ·   يزيد هذا السروال من أنوثتك بمختلف تصاميمه. لذلك اقتنيه في خزانتك ونسقي معه كثير من القطع الفوقية وفقاً للأفكار التي نقترحها عليكِ بالصور.

     

    أضف تعليقا