للعروس تسريحات ومكياج من وحي هوت كوتور شتاء 2019

تسريحات متنوّعة بين الشعر المرفوع والمفرود ونماذج مختلفة من المكياج القاسم المشترك فيما بينها الأناقة والرقيّ، تليق بعروس تبحث عن إطلالة متميّزة في يوم زفافها، جميعها مستوحاة من عروض الهوت كوتور العالميّة الخاصّة بشتاء 2019.
 

 

تسريحات الكعكة الهندسية

 

 

 

تسريحات ومكياج للعروس

 

 

 

تألّقي في يوم زفافك بتسريحات الكعكة، المنخفضة المتوسّطة والمنفّذة بأسلوب هندسيّ كما جاءت في عروض Armani Prive ، Ralph & Russo ،Christophe Josse، أيضاً Dior ، Elie Saab وValentino . وظّفي الضفائر الرفيعة، الفرق الوسطيّ أو الجانبيّ الناعم والمشدود إلى الخلف بشكل مثبت، نمّقي باللّؤلؤ والشرائط الرفيعة المزينة بالورود الناعمة والخرز المتداخل حول تاج الرأس والتي تتخلّل الكعكة وتسريحات الشعر للمسة عصريّة ولافتة في هذا اليوم الكبير والمميز.
 

 

تسريحات منسدلة ناعمة

 

 

 

تسريحات ومكياج للعروس

 

 

تألّقي بتسريحات الشعر المنسدل الناعم والمتدلّي على الظهر مع ترك بعض الخصلات تتطاير على الكتفين بأسلوب عصريّ، كما في عروض Ziad Nakad أو اسحبيها إلى الخلف بطريقة تكشف عن كامل ملامح الوجه، كما في عروض Chanel مع أكسسوارات بارزة ولافتة.
 

 

مكياج سموكي فاتن وعصري

 

 

تسريحات ومكياج للعروس

 

 

اعتمدي مكياج العيون السموكي مع خطوط الآيلاينر المجنّحة والظلال الداكنة والبرّاقة لنظرات ساحرة، كما اعتمدتها ديور Dior، جون بول غولتييه Jean Paul Gaultier، إيلي صعب Elie Saab وفالنتينو Valentino. ولشفتيكِ، اختاري الورديّ البرّاق أو البيج الفاتح التي تتناغم بشدّة مع مكياج العيون الداكن والكثيف.

شاهدي الصور واختاري أجمل وأبرز تسريحات الشعر والمكياج التي تلائم يوم زفافكِ من وحي تصاميم الهوت كوتور الخاصّة بشتاء 2019.

 

اقرئي ايضا : مكياج عروس معدني

 

 

أضف تعليقا