منزل ليوناردو دي كابريو السابق في نيويورك... مزود بفيتامين C وعلاج أروماثيرابي

 

الشقة التي كان يقطنها الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو أشبه بمنتجع سبا، حيث أنها تحتوي على نظام دشّ يزود من يستخدمه بفيتامين سي C وعلاج بالروائح أروماثيرابي، من أجل الحصول على راحة نفسية في الداخل والخارج على السواء.

شقة ليوناردو دي كابريو السابقة في نيويورك

 

اقرئي ايضا:

  شقة مؤسس أمازون جيف بيزوس التي اشتراها بـ 80 مليون $ بالصور والفيديو

تحتلّ هذه الشقة بنتهاوس الطوابق الثلاث العلوية من مبنى مكون من عدة شقق، ويمكن شراؤها مقابل 26 مليون دولار. علماً أن شقق بنتهاوس تتميّز عادة عن الشقق الأخرى بمميزات الترف والثراء الفاخر.
قد يكون هذا المبنى الذي كان يقطنه ليونارديو دي كابريو من أكثر أماكن الإقامة صحة في مدينة نيويورك.

ليوناردو دي كابريو

 

شقة تحتوي على كثير من وسائل الراحة

تقع الشقة المذهلة في الجزء العلوي من المنطقة الشرقية 66 رقم الشارع 11، وهو مبنى يقيم فيه حالياً الكاتب الهندي واختصاصيّ الحياة الصحية ديباك تشوبرا، والذي يوفر لكل شقة مجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي تركز على صحة قاطنها.

شقة ليوناردو دي كابريو السابقة في نيويورك

 

اقرئي ايضا: ديكور شقة بريانكا شوبرا في نيويورك

طلاء مضاد للميكروبات في الشقة

تشتمل بعض ميزات الوحدات في المبنى على طلاء مضاد للميكروبات في المناطق التي تستجيب للمس، ومنطقة الاستحمام التي تضخّ فيتامين C، والعلاج بالروائح العطرية، وأنظمة إضاءة فردية.

شقة ليوناردو دي كابريو السابقة في نيويورك

 

درج معدني وسقف زجاجي

تعتبر شركة Studio Parkington ، التي يشغل ليوناردو دي كابريو إلى اليوم منصباً استشارياً في مجلس إدارتها، مسؤولة عن التصميم الداخلي لهذه الشقة البنتهاوس، والتي تمتدّ على ثلاثة طوابق، والبالغة مساحتها 714 متراً مربعاً. وهي تحتوي على درج معدني ويعلوها سقف جميل زجاجي. الجناح الرئيسي للمسكن الذي يطلّ على مبنى المركز التجاري العالمي الأول One World Trade Centre، يضمّ حماماً رئيسياً وخزانة ملابس.

شقة ليوناردو دي كابريو السابقة في نيويورك

 

اقرئي ايضا: بوراك أوزجيفيت يهدي فهرية أفجان شقة في ألمانيا

إطلالات على المدينة دون عوائق

يضمّ السكن أيضا تراسا خاصا على السطح مساحته 217 متراً مربعًا مع إطلالات على المدينة، ومقصورة تشمس اصطناعي ومناطق مزروعة بالنباتات الخضراء، ومنتجعاً صحياً في الهواء الطلق والعديد من مناطق الجلوس.

 

ليوناردو دي كابريو

 

 

 

أضف تعليقا