قصر شاروخان.. معلم سياحي في مومباي

إلى جانب الشهرة الفائقة والثروة الطائلة والملايين من المتابعين، يملك شاروخان منزلا أطلق عليه اسم " منات" ويقول عنه أنه أغلى ما يملكه.

يقول شاروخان: "أصعب مهمة قمت بها في حياتي هي شراء هذا المنزل. فانا أخبر زملائي دائمًا أن بإمكانهم أخذ كل شيء، أموالي، سياراتي، ولكن ليس منزلي. هو من أجل سلامة عائلتي، وهو لأطفالي".

منات

معلم سياحي في مومباي

لا يعتبر "منات" مجرد قصر ضخم، بل إنه معلم سياحي في مومباي حيث يتدفق الآلاف كل يوم للحصول على لمحة واحدة عن أكثر نجوم السينما المحبوبين.
وكان هذا المنزل يحمل اسم "فيلا فيينا"، ملكا لرجل فارسي من أصل غوجاراتي، كيكو غاندي، عرفه شاروخان كجار، وذلك قبل حتى أن تنتقل الملكية إلى النجم البوليوودي فيطلق عليه اسم "منات".

شاروخان

 

"منات" الإسم الذي أطلقه على منزله

في البداية ، أراد شاروخان تسمية منزله "جنات". ولكن بالنظر إلى أن رغبته في شراء منزل قد تحققت، فقد أطلق عليها اسم منات وتعني "أمنية".
يعيش شاروخان مع زوجته غوري خان وأولادهما: سوهانا خان، وآريان خان وأبرام خان، إلى جانب شقيقته شهناز. الزوجة غوري، كونها مصممة ديكور، لعبت حقًا دورًا رئيسيًا في جعل "منات" منزلًا يحلم به القليلون فقط.

 

منزل6

المنزل يتسع لـ 225 شخصاً

يرحب بك العشب الأخضر الرائع عندما تتجول في رحاب "منات". ثم ترى المبنى، بأعمدته البيضاء الرائعة التي تمنح المنزل اطلالة المنازل الإنكليزية التقليدية في الهند.  وهناك غرفتا معيشة عملاقتان متصلتان داخليًا بمصعد. تتميز غرف المعيشة بتحف رائعة وثريات ولوحات فخمة، والعديد من الاكسسوارات الثمينة النادرة.

عشب

 

كل ما يمكن تخيله

الجناح الثاني لـ "منات" هو المكان الذي يبدأ فيه السحر! هذا الجزء من المبنى الفخم يضم كل ما يمكنك تخيله. من حمام السباحة الخاص وحلقة الملاكمة ومنطقة للعب كرة الطاولة، ومكاتب لإقامة الاجتماعات ومطبخ أيضاً لطهي الطعام.
قم بتسمية أي رفاهية في هذا العالم ، وستجدها متاحة داخل "منات". خصص شاروخان منطقة منفصلة داخل "منات" يحتفظ فيها بجميع جوائزه. وقد تم عرض هذه الصالة بشكل حصري في فيلم "المعجبين"، وهو أول فيلم يتم تصويره داخل منزله.

 

صالون

 

طاولة قهوة مزينة بالأحذية

هناك طاولة قهوة تتميز بكونها مزينة بالأحذية! نعم، في الواقع ليس أي أحذية عادية، إذا أنها من الواضح مجموعة الأحذية النادرة من توم ديكسون، الذي تعدّ غوري خان من المعجبين به.
وعن شهرة منزله الجميل، سئل يوما الممثل كاران عمران هاشمي عما يمكن أن يسرقه من حياة شاروخان، سخر عمران ببراعة ثم قال: "بيته!" لا عجب، حتى ممثلو بوليوود يتأثرون بسحر وجمال "منات"!

 

طاولة

 

 

 

 

 

أضف تعليقا