قصر والد جيجي وبيلا حديد المعروض للبيع بـ 85 مليون دولار

عقار بيفرلي هيلز الذي ترعرعت فيه جيجي وبيلا حديد معروض للبيع في السوق حاليًا مقابل 85 مليون دولار، وهو من تصميم والدهما محمد حديد الذي يعد من  أشهر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعمل في مجال تصميم أفخم الفنادق والمنازل في العالم.

منزل محمد حديد والد جيجي وبيلا حديد

 

اقرئي ايضا: ديكور مكتب دوناتيلا فيرساتشي الأبيض والمزخرف بالذهبي

أماكن وفيرة للإسترخاء في القصر

يمتد القصر الذي تبلغ مساحته 3250 مترا مربعا على مساحة 2.2 فدان من الأرض. في الطابق الأول، يمكن استقبال الضيوف في غرفة الجلوس ذات الطراز الباريسي، ودعودتهم إلى الغذاء أو العشاء على طاولة خشبية كبيرة وفخمة، بينما تتلألأ الثريات الكريستالية بالأعلى. كما أن هناك أماكن وفيرة للاسترخاء في الطابق الأول، بما في ذلك المطبخ الواسع جدا، وغرفتين عائليتين مجاورتين.
يمكن أيضاً مشاهدة الكثير من الأعمال الفنية الموزعة في جميع أنحاء المنزل، وهي قطع أصلية رسمها حديد نفسه. إلى ذلك يضم المنزل في الطابق العلوي ست غرف نوم.

عائلة حديد

 

اقرئي ايضا: منزل نيكي هيلتون.. ديكور بلمسات انثوية واجواء عائلية

مسرح منزلي في القصر

يتميز أدنى مستوى في المنزل بوجود غرفة بطاقات مليئة بالمفروشات الجلدية وقاعة احتفالات كبيرة، وهناك أيضًا مسرح منزلي مع أثاث فخم صممه حديد بنفسه.

منزل محمد حديد والد جيجي وبيلا حديد

 

اقرئي ايضا:

  ديكور فيلا ايشواريا راي وزوجها ابهيشيك باتشان بدبي.. فخامة ورقي

غرفة مغربية وحمام تركي في قصر حديد

يذكر إن المساحة المفضلة لدى محمد حديد هي الغرفة المغربية الجوفية، المليئة بالوسائد الحريرية والشموع المهدئة. وهذه الغرفة  على وجه التحديد، بنيت بالكامل في المغرب كما صرح حديد في إحدى لقاءاته الصحفية.
وداخل هذه الغرفة المغربية، وضع حديد أيضًا حمامًا تركيًا تحت الأرض، وجدارًا مزيفًا لعزل الصوت الخارجي والنوم بهدوء تام.

منزل محمد حديد والد جيجي وبيلا حديد

أحواض سباحة مطلّة على بيفرلي هيلز

في الفناء الخلفي، تطلّ أحواض السباحة الواسعة على بيفرلي هيلز.
إن الشاري المستقبلي للعقار سيحصل على تصميم لا تشوبه شائبة وممتلكات خلابة. ويقول حديد: "من يشتري المنزل، سأرسم له صورتين له ولشريكته".

 

 

منزل محمد حديد والد جيجي وبيلا حديد

 

شاهدي الفيديو:

 

أضف تعليقا