فنادق ومنتجعات شانغريلا تصل إلى مدينة الحدائق في ولاية كارناتاكا

 في ولاية كارناتاكا عاصمة جنوب الهند تم افتتاح فندق شانغريلا، بنجالورو في الرابع والعشرين من شهر أيلول، ليكون بذلك الفندق الرائد في المدينة في مجال الأعمال والمتعة والرفاهية، حيث يقدم الفندق مجموعة متنوعة وحيوية من المطاعم والبارات والأماكن العامة والمساحات المخصصة للاجتماعات. ويقع الفندق - الذي يصل عدد غرفه إلى 397 غرفة على مساحة هكتار تقريبًا من الأرض - بين منطقة الأعمال المركزية والضواحي السكنية. ليقدم بذلك مزيجًا فريداً من نوعه من خدمات مجموعة شانغريلا المميزة ذات الشعار الشهير "الضيافة من القلب" إلى جانب الضيافة الهندية الأسطورية في موقع رئيسي ومتميز في المدينة حيث تطل على قصر بنجالورو وحديقة كوبون.


يبعد الفندق 30 دقيقة عن المطار الدولي، ويتكون من 19 طابق في ضاحية متميزة تزينها أوراق الشجر على طريق القصر. وتزهو صالة اللوبي ذات السقف المرتفع حيث تبلغ المسافة من الأرض إلى السقف 9 أمتار  بتسع ثريات أسطوانية ملفتة للنظر حيث تزن كل واحدة منها ما يقرب من نصف الطن، حيث يعيد الجو العام في اللوبي رسم حقبة ملكية من الزمن الماضي مع الأعمدة الرخامية التي تزينها شمعدانات جدارية تجذبك فيها الزخارف الهندية المعقدة والمبهرة. ولا ينتهي الأمر عند ذلك، حيث لا يمكنك أن لا تلاحظ البواب وهو يرتدي الشيرواني – وهو معطف تقليدي طويل ذهبي اللون - وغطاء الرأس المزركش بينما تقف موظفة شؤون النزلاء مرتدية الساري الهندي المطرز الذي يعكس الألوان والتنوع الذي يُعرف به السكان المحليون في الهند.

 

ويظهر حرص الفندق على عكس النواحي الجمالية لمدينة الحدائق في التصاميم الداخلية حيث تم تزيين البلاط والسجاد والشاشات المحفورة بالخشب بالصور الظلية الوردية، بينما تحتوي المساحات العامة على لمسات راقية من أنحاء العالم مع الرخام الفخم المستورد من ايطاليا وتركيا والصين، والمنسوجات الفخمة المستوردة خصيصًا من المملكة المتحدة وآسيا، والمصعد الزجاجي الخاص لنقل النزلاء إلى أماكن الفعاليات في الفندق. ولإضفاء المزيد من اللمحات الجمالية، يقف حائط الحجر الرملي الراجستاني، بقياس أربعة أمتار في تسعة أمتار، الذي تزينه أنماط  ورق النخيل المصبوغ بالذهب في صالة اللوبي.

 

أضف تعليقا