حان وقت التألق مع آيغنر

سيكون هذا الصيف مثير. تكمل حقائب أغنر جميع الاطلالات الخارجية في أمسيات الصيف الطويلة.

لقد تم إعادة صياغة حقيبة "فيورينتينا" الكلاسيكية من أغنر. التقاليد تجتمع مع روح العصر.عناصر الطراز التقليدي، التنسيق المصغر الحديث والتفاصيل المثيرة – رفيق مثالي لكل حفلة صيفية. يعزز البرغي والحلقة المميز الشكل الأنيق للحقيبة.

 

حقيبة "ديادورا" هي موهبة أغنر في جميع المناسبات ليلاً ونهارا. تصميم الأزياء والتفاصيل المصقولة هي الأساس لإنشاء بصمة الموضة الحقيقية. بفضل سلسلة الكتف، يمكن بسهولة حمل الحقيبة على الكتف أو بشكل مائل.

تعد حقيبة "فيوري" الرفيق المثالي لقضاء ليلة خارجاً أو في حفلات الكوكتيل الأنيقة. تتوفر حقيبة "فيوري" بمظهر خاص باللونين البيج الناعم والأسود الصارخ. إن المسامير اللؤلؤية على شعاري A المتشابكين ملفتة للنظر لكل حدث مسائي.


كنسخة مصغرة من سلسلة "ديادورا" المشهورة، ترمز "دورا" الخاصة للصيف وتقنع بمجموعة واسعة من الاختلافات. الرقص تحت النجوم؟ حقيبة "دورا" البلورية تفتن بمظهرها المتلئلئ. تضفي البلورات ذات الألوان الصخرية الموجودة على المسامير اللولبية على الحقيبة تألقها الخاص. يتميز الجزء الأمامي من حقيبة "دورا" باللؤلؤ ويعطي تبايناً مثيراً وتطوير مطلق للموضة. حقيبة "دورا" ذات المربعات ملهمة مع نمطها العصري. يشكل اللونان الداكنان "البنفسجي الداكن" و"الأزرق الداكن" انتقالا متدفقا لنمط الترتان وخلق مظهراً عصرياً. تقدم حقيبة "دورا بانسي" بصمة جريئة بمزيج فريد من القماش والخياطة لتتوافق مع مجموعة خريف / شتاء 2019.

اقرئي أيضاً: 

جورجيو أرماني سيقدّم مجموعة GIORGIO ARMANI CRUISE 2021 في دبي

انطلاق "مستقبل الأزياء" في موسم الرياض نوفمبر المقبل

مجموعة كبسول مصغّرة من Sergio Rossi مع Rosie Assoulin

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة