بالفيديو.. رانيا يوسف تستعرض مهارتها البدنية في الجيم

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، بمقطع ظهرت من خلاله وهي تستعرض مهارتها البدنية داخل إحدى الصالات الرياضية، وعلقت على المقطع الذي نشرته وقالت: «التركيز في التدريبات الخاصة بك كمثل الاجتماعات الهامة»، وتفاعل مع المقطع الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بلياقتها البدنية المرتفعة.

 

رانيا يوسف تشارك في أربعة أجزاء من مسلسل الآنسة فرح

 

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تستكمل حالياً تصوير أحدث أعمالها الدرامية الآنسة فرح، الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من الشباب، من بينهم: أسماء أبواليزيد، ومحمد كيلاني، وهو مأخوذ عن أحد المسلسلات الأمريكية، وسيتم تقديمه على أربعة أجزاء.

كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد: «مملكة إبليس»، الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: غادة عادل، وسلوى خطاب، وكريم قاسم، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما؛ حيث كان مقرراً أن يعرض هذا العمل خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة لعدم انتهائهم من جزء كبير من مشاهد العمل بالإضافة إلى صعوبة تسويق العمل؛ لعدم الانتهاء من أغلب مشاهده.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تواصلت مع جمهورها عبر حسابها على إنستقرام خلال الفترة الماضية، وأجابت على الكثير من الأسئلة التي طرحت عليها، والتي كان أهمها عن عمرها الحقيقي الذي كشفت عنه وقالت إنها في عامها الـ45.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

 

 

 

أضف تعليقا