طريقة تطبيق آيلاينر ملون

اعتمدي على ابراز ملامح الوجه بحدة وأنوثة طاغية باستخدام أقلام الأيلاينرالملونة الرائجة هذا الموسم، وتحديدا اللون الأزرق الكهربائي الجذاب والمتألق بأسلوب مجنح وحاد، يحدد شكل العين ويكبر رسمتها.

 

أساس البشرة الفاتح مع الكونتور الدافئ

ايلاينر ملون


ابدئي بتوزيع كريم الترطيب الملوّن للبشرة ثم انتقلي إلى خطوات كريم الأساس الكريمية.
وزعي كريم الفاونديشن أولا على كامل السحنة لتوحيد لونها.
ثم وزعي قلم الكونتور العريض على المناطق التي ترغبين بنحتها وإبراز العظام عليها، مثل المنطقة تحت الوجنتين لتجويفها. وبالكونتور العريض ايضاً اعمدي على إبراز عظام الخدين وأرنبة الأنف وأسفل الذقن وعلى طول خطي الفكين وعلى جانبي الحبهة بمقربة من خط الشعر، وكذلك على الجفون الثابتة، مع سحب خط الكونتور إلى الخارج باتجاه الحاجب.
ثم وزعي الكونسيلر الفاتح تحت العينين مباشرة، وامزجي بالفرشاة الألوان الداكنة والفاتحة برفق تام، لأجل منح البشرة لونا دافئا ومتناغما دون مبالغة.

 

نغمات ناعمة بألوان مشمشية على البشرة

 

اقرئي أيضاً: ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة من وحي احلام بالفيديو


وزّعي القليل من كريم الخدود الوردي الدراقي على الوجنتين والشفة العليا، ثم ربتي عليه برفق تام بواسطة أطراف الأصابع لمنح البشرة تورداً منعشاً وحيوياً ولافتاً. ثم انثري البودرة الحرة على كامل الوجه.

 

كونتور

 

الأيلاينر الملون


ابدئي بتخطيط العينين بقلم الأيلاينر السائل باللون الأزرق الكهربائي الغامق.
ثم بواسطة ظل عيون من نفس لون الأيلاينر، إبني اللون على الجفن المتحرك على مقربة من خط الايلاينر برسمة مجنحة وحادة بدءاً من الزاوية الداخلية للعينين إلى الخارج، بخط مجنّح يجمع بين الرموش السفلى والعليا عند الزاوية الخارجية لكل عين.
ثم مرري الظل البرونزي العميق على الجفن العلوي الثابت واللون النحاسي المتوهج على ثنية أو طية العين، لعيون درامية ساحرة وأنثوية تفيض بالروماسنية والجرأة والجمال.

 

ايلاينر ملون

 

 

اقرئي أيضاً: بالفيديو: لون الايلاينر المناسب لابراز جمال العينين

 

الرموش متناغمة مع البشرة وبلاشر مشمشي


مشطي الرموش بالماسكارا البنية والشفافة لمنحهما شكلا متناغما مع ألوان البشرة، ومرري البلاشر المشمشي على كامل نقاط الوجه البارزة لتعزيز مظهرها بضربات طفيفة وسريعة على الوجنتين وعلى عظمتي الجبهة الجانبيتين وأعلى تفاحتي الوجنتين وعظمتي الحاجبين وأسفل الذقن لمزيد من التوهج والسحر والجمال.

 

شفاه بلون ترابي ناعم


بلون ترابي ناعم ومطفأ، إطلي كامل مساحة الشفاه بنغمة ترابية باهتة، كي يظلّ التركيز كلّه على الأيلاينرالملون والجريء.

بهذه الخطوات السهلة والجميلة يمكنك تطبيق الايلاينر الملون، بأسلوب عصري وناعم يليق بكافة المناسبات النهارية والمسائية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام