أفكار لفات حجاب مع فساتين السهرة

  • في المناسبات، تولين أهمية كبرى لاختيار فستان مبهر ذو تصميم راقي، أحياناً مع بعض الترصيعات التي وضعت بطريقة استراتيجية على الأكمام أو الأطراف، أو تناثرت بطرق فنية على التصميم ككل، أو تختارينه بسيطاً ليترادف مع ستايلك الناعم. وبعد أن تنتقين الحلي والمجوهرات المثالية مع الفستان، تعمدين الى البحث عن الحذاء المناسب، بكعب لا ينتقص من راحتك  ويمنحك الطول الإضافي الذي تبتغينه ويكمل من جمال ستايلك ككل، وبعدها تختارين الحقيبة الساحرة التي تربط اللوك ببعضه البعض. ولكن ماذا عن حجابك؟ كيف تختارين الربطة الأمثل؟


    ثمة الكثير من الخيارات والأفكار التي ستمنحك المزيد من الرقي والتي استوحيناها من الفاشينيستا المحجبات، إليك ببعض منها:

     

    لفات حجاب متنوعة مع فساتين السهرة

     

    اقرئي أيضاً:

      الفاشينيستا المحجبات بأزياء مشجرة بالورود

     

    saufeya bint goooodson


    1-    لفات حجاب منسدلة:

    هذه الطريقة في لف الحجاب بشكل يجعله يلتف حول رأسك وينسدل من على الرقبة من دون تثبيت تزيدك شياكة وإبهار، وهذه الربطة مثالية مع الفساتين ذات الياقة العالية وهي ستبدو رائعة على الحجاب الحرير أو الساتان اللامع.


    2-    لفة التوربان:

    حين تسمعين بإسم لفة العمامة قد تتبادر الى ذهنك أن هذا الستايل سيبدو كاجوال مع فستان سهرة، ولكننا نعني هنا اللفة المزدوجة مع ستايلات فنية من الأمام والخلف كأن تأتي مربوطة من الخلف بستايل راقي أو مع عقدة إضافية من الأمام.

    yaz the paz


    3-    لفات حجاب بالربطة التقليدية:

    إذا ما كان فستانك ذو الكثير من التفاصيل، أكان من خلال قصة الفستان وستايله أو من خلال الشك أو الكشاكش، لا بد هنا أن تنتقي الربطة الأنعم والأكثر كلاسيكية مع فستانك حتى لا تجعلي حجابك يغطي إبهاراً على فستانك أو يجعل لوكك بالكامل يبدو مبالغاً به.


    4-    لفة حجاب الكعكة المنخفضة:

    بالطبع تعرفين تسريحة الكعكة المنخفضلة التي تمنحك لوك ملوكي، اختاري ربطة حجابك مثل تسريحة الكعكة لتحصلي على إبهار متساوي.


    5-    لفة حجاب الياقة العالية:

    إن كان فستانك من دون ياقة عالية، بوسعك أن تبتكري ياقة عالية وعريضة من خلال حجابك وتركه ينسدل من جانب واحد.

     

    أضف تعليقا