احلام بإطلالة وردية بعد فقدانها الكثير من وزنها

شاركت الفنانة أحلام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام مجموعة من الصور أطلت من خلالها لجمهورها داخل كواليس برنامجها ذا فويس.

وظهرت خلال إطلالتها وهي ترتدي فستاناً قصيراً وردياً وفوقه جاكيت كروهات، وقد أشاد الكثيرون بإطلالتها المميزة وأكدوا أنها فقدت الكثير من وزنها وأنها ظهرت وقد عادت عدة سنوات للخلف.

 

اقرئي ايضا : أحدث ظهور لابنة داليا البحيري.. هل أصبحت تشبه والدتها؟

 

احلام

 

يشار إلى أن الفنانة أحلام تقضي أغلب أوقاتها حالياً في كواليس برنامجها ذا فويس التي كونت من خلاله فريقاً فنياً كبيراً يضم الكثير من المواهب الغنائية المميزة من كافة دول العالم، وقد خاضت الكثير من المنافسات مع زملائها راغب علامة والديفا سميرة سعيد والمطرب محمد حماقي، ومن المقرر أن تبدأ تصفيات البرنامج خلال الأسابيع المقبلة.

 

أحلام أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً في الإمارات

 

وقد أحيت الفنانة الإماراتية أحلام خلال الأشهر الماضية حفلاً غنائياً ضخماً بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن حفلات موسم جدة الفني، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال هذا الحفل الذي شاهده الوطن العربي بأكمله.

 

اقرئي ايضا : نرمين الفقي تخطف أنظار جمهورها بهذه الإطلالة ومتابعوها: أجمل كيرفي في مصر

 

جدير بالذكر أن الفنانة أحلام دائماً ما تثير الجدل من فترة لأخرى سواء من خلال ظهورها في برنامجها ذا فويس من خلال علاقتها بزملائها أو أعضاء فريقها الغنائي أو من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التعليقات التي ترد من خلالها على منتقديها.

أضف تعليقا