نرمين الفقي تخطف أنظار جمهورها بهذه الإطلالة

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي ظهرت بإطلالة جديدة ومميزة، وتألقت بعدها الكثير من التعليقات الإيجابية التي أكدت على جمالها وحفاظها على رشاقتها، وكان أبرز تعليق تلقته أنها أجمل كيرفي في مصر.

 

اقرئي ايضا : شاهدوا أحلام بإطلالة وردية بعد فقدانها الكثير من وزنها

 

يشار إلى أن الفنانة نرمين الفقي تستعد لعمل فني جديد من المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني الماضي، بعد أن أعلنت خلال الفترة الماضية أنه لا يوجد جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة، كما تردد في الكثير من المواقع الإلكترونية، وأنها تمتلك عدة عروض فنية درامية وسينمائية، وستعلن عنها عقب توقيعها على هذه الأعمال.

 

 

نيرمين الفقي

نرمين الفقي شاركت مؤخراً في مسلسل أبو العروسة

 

وكان آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل أبو العروسة التي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح وصفاء الطوخي وأحمد صيام ومحمود حجازي ومحمد عادل ميدو وكارولين عزمي وخالد كمال وغيرهم الكثيرين من النجوم الشباب، وحققوا من خلال هذا العمل نجاحاً كبيراً للغاية، وطالب بعده الكثيرون من مشاهديه أن يقام عيد للأسرة المصرية كما حدث في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

 

اقرئي ايضا : أحدث ظهور لابنة داليا البحيري.. هل أصبحت تشبه والدتها؟

 

وتعد الفنانة نرمين الفقي من أهم نجمات الدراما المصرية خلال فترة التسعينيات ومن أهم أعمالها البحار مندي وأبو زيد الهلالي وحياة الجوهري.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات