نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي

 قرّرت محكمة الجنح في القاهرة، تأجيل الحكم على الفنانة نرمين الفقي، في اتهامها بالنصب على رجل أعمال خليجي والاستيلاء على مبلغ ومقتنيات وعقارات تجاوز قيمتها 20 مليون جنيه، مقابل وعد بالزواج منه،  لجلسة 23 يونيو الجاري.

وكان مواطن خليجي قد تقدّم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه والحصول منه على فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفِ بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

وقد شهد لصالح المدّعي سائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين شهدا على الواقعة، وأكّدا أنه قام بالفعل بشراء فيلا وإرسال حوالات بنكية وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي.

وطالب محامي المدعي، بمعاقبة المدعى عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على أن يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة.

 

وردّت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨  واتهمت الشاكي بالبلاغ الكاذب والتشهير، وأكّدت عبر مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز أن ما ذكره المواطن الخليجي ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

أضف تعليقا

المزيد من