الأحوال العاطفية للأبراج في موسم العقرب

يحتفل الذين ينتمون الى برج العقرب بعيد ميلادهم بين الفترة الممتدة من  23 أكتوبر/ تشرين الأول الى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني. خلال هذه الفترة الكل يشعر بتأثر طاقة البرج هذا.. وكما هو معروف العقرب برج حسي للغاية وطاقته حادة وبالتالي الأبراج ستشعر بتأثر طاقته على كل مجالات حياتهم وخصوصاً على الصعيد العاطفي.

 

فكيف ستكون الأحوال العاطفية للابراج خلال موسم العقرب؟ 

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

موسم العقرب بشكل عام هو فترة إيجابية على الصعيد العاطفي للذين ينتمون الى برج الحمل وهذا العام لا يشذ عن القاعدة. سيكون هناك مشاعر مضاعفة وشغف مضاعف خلال الفترة المقبلة وعليه البرج هذا سيكون في مزاج مثالي للحب في حال كان في علاقة وللدخول في علاقة جديدة في حال كان أعزباً. ولكن وبغض النظر عن الوضع الحالي للحمل فإن موسم العقرب منذ بدايته وحتى نهايته سيكون إيجابياً على الصعيد العاطفي.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

موسم العقرب بشكل عام لا يتناسب مع الثور على الصعيد العاطفي ولكن العام هذا مختلف عن الاعوام السابقة. فطاقة العقرب شعرت بها جميع الأبراج منذ بداية الشهر كما أن فينوس، الكوكب الذي يحكم الثور، دخل العقرب وبالتالي هناك مشاعر جياشة وحادة وإيجابية ومختلفة. الثور سيشعر بأنه أكثر جرأة من ذي قبل ويميل لإتخاذ المخاطرات وبالتالي العلاقة سيتم إخراجها من النمط الروتيني الذي كانت تسير عليه. في المقابل الجرأة هذه ستساعد الثور الأعزب على الدخول في علاقات جديدة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء سيشعر كما لو أنه إستيقظ على كوكب مختلف خلال موسم العقرب وذلك لان المشاعر التي يختبرها والتصرفات التي سيقوم بها عادة لا يقوم بها على الإطلاق. الجوزاء سيجد نفسه يعتمد على الشريك أكثر وأكثر كما أنه سيكون في حالة من «الجوع» للحب والإهتمام وبالتالي سيطالب الشريك بالمزيد من الاهتمام.

المقاربة هذه غير مريحة للجوزاء وذلك لانه عادة لا يتصرف بهذه الطريقة.. ولكن يمكن النظر اليها من زواية مختلفة وعدم القلق كثيراً حولها، فهي أشبه بفترة من الراحة حيث يمكن للبرج هذا وضع «القوة» جانباً وترك الشريك يعتني به.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان من الأبراج التي لن تتأثر بشكل كبير بطاقة برج العقرب وبالتالي حياته بشكل عام خلال موسم البرج هذا ومن ضمنها الحياة العاطفية ستكون خالية من الدراما. الحب في الأجواء خلال موسم العقرب ويمكن للذين ينتمون لبرج السرطان توقع مغامرات عاطفية جياشة خلال الفترة المقبلة. وفي الوقت الذي ستعاني فيه الغالبية الساحقة من الأبراج من القلق حول أصغر التفاصيل بسبب طاقة العقرب الحادة السرطان سيكون في مكان مختلف كلياً حيث راحة البال والرومانسية والعواطف المكتشفة من جديد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

طاقة العقرب ستجعل الأسد يشعر وكأنه شخص مختلف كلياً.. وذلك لان الفترة هذه هي الفترة التي يبتعد فيها البرج هذا عن الأضواء وعن الجميع ويقرر الإستمتاع بالهدوء. بطبيعة الحال الأعزب خلال هذه الفترة لا يملك الكثير من الفرص بالعثور على الحب وذلك لانه أصلاً لن يكون بمزاج للبحث عن الحب. أما المرتبط فهو أمام أمرين، إما إستغلال حاجته هذه للهدوء من أجل تقوية الروابط مع الشريكة أو أنه يغرق في رغبته بالإبتعاد عن الجميع وبالتالي يتعامل ببرودة وقلة إكتراث مع الشريكة ما يجعل العلاقة تمر بفترات متوترة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء الأعزب سيجد نفسه في مكان مختلف خلال موسم العقرب وذلك لأن الموسم هذا يحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وبالتالي سيكون البرج هذا في مزاج للتواصل مع الآخرين بشكل أكبر من المعتاد. المقاربة هذه بطبيعة الحال ستعزز فرصه بالعثور على الحب. كما أن المرتبط سيجد نفسه يتواصل مع الشريك على مستويات أعمق وأقوى من ذي قبل كما أن العلاقة، بطبيعة الحال، ستصبح أفضل وذلك لأن التواصل هو السبيل الوحيد من أجل التخلص من كل المشاكل بين أي شريكين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

مع إنتهاء موسم الميزان ودخولنا موسم العقرب فإن الفترة هذه قد تكون مربكة، ولكن كما قلنا العام هذا مختلف وذلك لان فينوس الذي دخل العقرب عدل الطاقة وبالتالي يمكن القول بأن موسم العقرب للميزان هذا العام لن يكون سيئاً بشكل كامل بل سيكون متقلباً. سيكون هناك فترات من الحب والشغف وسيكون هناك فترات من الرغبة بالراحة والإبتعاد عن الجميع.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الفترة المقبلة هي الفترة الأفضل من العام كله للذين ينتمون الى برج العقرب. فالبرج هذا سيجد نفسه في حالة من التصالح مع الذات وبالتالي مسار الأمور سيكون مريحاً وسيتمكن البرج هذا من معرفة ما الذي يريده في علاقته والعمل من أجل تحقيقه. إنتقال فينوس سيجعل العقرب حسي بشكل أكبر بكثير من المعتاد.. كما انه سيساعده على إظهار جانبه الحساس وبالتالي سيكون هناك فرصة لإظهار الجانب هذا الجميل والجذاب للآخرين ما سيعزز فرصه بالعثور على الحب كما أنه سيجعل علاقته بالشريك أفضل بكثير مما هي عليه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

موسم العقرب هام جداً لبرج القوس. الشمس التي ستدخل العقرب ستحفز البيت الثاني للقوس والذي هو بيت كل الامور المخفية والمعرفة الداخلية. ما يعني أن الأيام المقبلة هي مرحلة شفاء للبرج هذا، وعليه كل الأمور العالقة في الماضي أو تلك التي ما يزال يجرها من الماضي والتي تعكر صفو حياته وعلاقته هناك نسبة كبيرة لإمكانية حلها والتخلص من رواسبها. المقاربة هذه ستجعل علاقته الحالية أفضل بكثير مما كانت عليه كما أنها ستفتح له المجال أمام الدخول في علاقات جديدة وفق قناعات صحية ومختلفة بشكل كبير عن قناعاته السابقة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

بما أن طاقة الجدي تتشابه الى حد مع مع طاقة العقرب فإن الفترة المقبلة هي فترة راحة وهدوء. موسم العقرب سيكون ممتازاً للذين ينتمون الى برج الجدي على كل الجبهات وخصوصاً على الصعيد العاطفي. الفترة المقبلة مثالية من أجل نشر الحب وإعادة التواصل مع الشريك. البرج هذا الذي عادة يكون متحفظاً ولا يعبر عن مشاعره سيكون في مزاج للتعبير عن مشاعره خلال الفترة المقبلة وهذا الأمر سينعكس إيجاباً على علاقة الجدي كما أنه سيساعد الجدي الأعزب على العثور على الحب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

رغم أن الدلو عادة يجد صعوبة في التعامل مع طاقة العقرب ولكن هذا العام عليه إعتبار المشاعر التي يختبرها، أشبه بنزهة لما ينتظره نهاية الشهر الحالي في الحادي والثلاثين حين يتراجع عطارد. لذلك عليه الإبتعاد كلياً عن كل ما يزعجه ومنح نفسه الراحة التي يحتاج اليه. قد يكون في مزاج لتولي زمام الامور في العلاقة، ولكن عليه التذكر بان هناك شخصاً آخر في العلاقة لان المقاربة هذه من شأنها أن تلحق الكثير من الأضرار بحياته العاطفية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

مشاعر الحوت خلال موسم العقرب تصبح حادة أكثر من أي وقت مضى كما أنها صادقة جداً. حدة المشاعر هذه قد تؤدي الى أمرين، الأول هو تقوية العلاقة مع الشريك وذلك لأنه سيقدر حدة المشاعر هذه والثاني هو إنهيار العلاقة لأن الشريك لن يتمكن من فهم أو التعامل مع هذه المشاعر. ما على الحوت تذكره هو أنه لا يمكن السيطرة على ردات فعل الآخرين على تصرفاته لذلك عليه التصرف بالشكل الذي يجعله يشعر بالراحة وإن كان الآخر لا يمكنه تقبل ذلك، فربما خسارته ليست بالامر السيء.

 

إقرئي ايضاً:

أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أضف تعليقا