الحل السحري للصلع ومشاكل البشرة

تبحث المرأة بين الحين والآخر عمَّا يبرز جمالها، رغم أنَّ الطرق التجميليَّة الرائجة من حقن بوتوكس، وميزوثيرابي، وجلسات ليزر وغيرها من الطرق تكلف مبالغ باهظة، وليست في متناول الجميع، وتحتاج إلى طبيب متخصص لمتابعة العلاج.

نقدِّم لكِ جهاز الديرما رولر، أحد الأجهزة البسيطة الذي له مفعول سحري على البشرة، ويمكنك استخدامه بنفسك وفي منزلك.

 

اقرئي أيضاً شدّ البطن بأحدث التقنيات

 

فوائد الديرما رولر

ـ يزيد من مستوى الكولاجين والايلاستين في الجلد ويعالج الخطوط البيضاء الناتجة عن تمدُّد الجلد الناتج عن الحمل أو السمنة.

ـ يعالج ندوب حبِّ الشباب والتصبغات الجلديَّة الناتجة عن التعرُّض للشمس، وآثار الحروق والجروح، وبهتان البشرة، وفقدان بريقها الحاصل من قلة وجود الكولاجين بالبشرة.

ـ يكافح التجاعيد والشيخوخة.

ـ ويعالج الصلع.

 

·       رأي الطب

يشير الأطباء إلى أنَّ أغلب هذه المشاكل سببها قلة الكولاجين في البشرة.  لذلك صمم هذا الجهاز لتجديد شباب البشرة ومعالجتها من أغلب المشاكل. و"الديرما رولر" يحفز خلايا الكولاجين في الجلد ويحل مشاكل البشرة. وقد تم اختباره على مئات الآلآف من الأشخاص.

 

اقرئي أيضاً حشو الشفاه بالتقنيات الحديثة

 

·       طريقة الاستخدام

الديرما رولر يستخدم مرَّة في الأُسبوع أو بحسب تقبل بشرتك، وعليك اتباع الخطوات التالية:

ـ يمكنك وضع كريم مخدر موضعي على البشرة في حال عدم قدرتك على التحمل.

ـ اتركي الكريم ثلث ساعة تقريباً إلى أن يخدر بشرتك تماماً ثم اغسلي بشرتك من الكريم المخدر وابدئي باستخدام الرولر.

ـ اضغطي بالجهاز ضغطاً متوسط القوة في اتجاه على شكل (+) أو شكل (×) من أعلى إلى أسفل ومن اليمين إلى اليسار والعكس أو بخط مائل.  سوف تقومين بذلك في كل اتجاه 5-10 مرَّات.

ـ من المفترض ألا يظهر دم خلال الجلسة الأولى إلا نقاط بسيطة، لكن سيحدث احمرار للبشرة وظهور الدم بوجه عام طبيعي، ولا تقلقي، لكن توقفي عند ظهور الدم وانتقلي إلى مكان آخر وهكذا. وابدئي العد من جديد 10 مرَّات ومع تكرار ذلك في جميع أنحاء البشرة تنتهي الجلسة.

ـ امسحي الدم بقطنة تحتوي على مياه معدنيَّة وجففيه ثم ضعي مضاداً حيوياً مثل كريم فيوسيدين مرتين لمدَّة يوم واحد فقط. هذا الأمر مفيد في حال ظهور أي التهاب بعد مرور 3 ساعات؛ لأنَّه من الطبيعي أن يذهب الاحمرار بعد ساعتين إلى 3 ساعات ويرجى عدم التعرُّض للشمس أو الأتربة أو الدخان بعد جلسة الديرما رولر. ويفضل عمل الجلسة ليلاً قبل النوم.

ـ لا تنسي تعقيم الديرما رولر بعد الجلسة مباشرة بالكحول الأبيض وتركها دقيقة إلى أن يجف الجهاز ثم ضعيها في العبوة الخاصة بالجهاز للحفاظ عليه مع العلم أنَّ الدير مارولر أداة شخصيَّة لا يستخدمها غير صاحبها ويرجى عدم العبث بها لأنَّ إبرها دقيقة وسهلة الانحناء.

ـ ممنوع استخدام أي تركيبة كريمات علاجيَّة إلا بعد الجلسة بـ 5  دقائق لتستريح البشرة تماماً.

ـ يمكنك استخدام كريمات علاجيَّة أو تجميليَّة إضافة إلى كريم مضاد للالتهاب عدا الكريمات التي تحوي فيتامين c أما في حال التهاب البشرة بعد الجلسة فيجب عدم التعرُّض للشمس إلا بوضع كريم واقٍ.

ـ وأخيراً احرصي على عدم استخدام الماء الساخن أو المكياج أو الكريمات المعطرة.

 

 

 

أضف تعليقا