أكسسوارات شعر الفاشينيستا السعودية شوق محمد تميز وأناقة!

  • تعشق المدونة السعودية شوق محمد ارتداء الأكسسوارات المتنوعة، الا أنها تركز بشكل كبير على أكسسوارات الشعر المتميزة والمتنوعة، من باندانا الى تصاميم مصنوعة من اللؤلؤ الى الأكسسوارات الصغيرة وغيرهم كثر.. لذا تابعي معنا أهم التفاصيل التي تركز عليها وكيف تعتمدها بأسلوب عصري. 

    أكسسوارات شعر عصرية ومميزة 


    الباندانا القماش 

     

    اكسسوارات شعر


    من أكثر الأكسسوارات تحبباً الى قلب المدونة شوق محمد هو الباندانا القماش الذي ترتديه بطرق متنوعة فتارةً تضعه في منتصف شعرها، وتارةً ترفع شعرها كله وتزينه به. 

    أكسسوارات اللؤلؤ 

     

    اكسسوارات شعر


    تختار شوق الأكسسوارات المزينة باللؤلؤ التي تعكس أنوثة على الاطلالة والتي تعكس أسلوباً كلاسيكياً جميلاً ومميزاً. 

    الأكسسوارات الصغيرة 


    طبعاً، موضة الأكسسوارات الصغيرة رائجة بشدة هذا الموسم، من هنا تركز عليها شوق محمد بشدة وتعتمد معها تسريحات متنوعة ومختلفة. 

     

    اكسسوارات شعر

    تسريحات متنوعة مع أكسسوارات الشعر 


    تعد أقراط الشعر من أكثر الإكسسوارات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تجددي طلتكِ بها. خاصة إن كنتِ تبحثين عن مظهر غير تقليدي. كما أنها من الصيحات التي ظهرت في العام الماضي ولازالت مستمرة في 2019. فظهرت بأكثر من شكل لتخرج عن النمط التقليدي.
    شاهدنا الأقراط الملونة بطريقة عصرية مليئة بالحيوية، بينما ظهرت الأقراط الدائرية كبيرة الحجم وأيضًا الأشكال التي اتخذت شكل قلب. ويمكنك اختيار الموديل المزين بدلايات على هيئة نجوم أو قواقع بحرية أو عملات معدنية لإطلالة عصرية.
    لفت أنظارنا أنه تم تنسيق هذه الأكسسوارات مع تسريحات شعر متنوعة، سواء من خلال عمل ضفائر على الجوانب أو في المنتصف وترك باقي الشعر منسدل ويتم تركيب الأقراط على الضفائر. بينما يمكنك برم الشعر وتثبيته ببعض الدبابيس ويتم تركيب عليه الأقراط التي يمكن أن تتناسب مع ملابسك.

    اقرئي أيضاً: 

    أجدد موديلات اكسسوارات شعر للعروس 2020

    ستايلات حقائب رسمية من ستريت ستايل

    كيف ترتدين الاحذية الشفافة في الشتاء

    أضف تعليقا