لبلبة تبهر جمهورها بإطلالة تعيدها لزمن الشباب

كرّم الفنان تامر عبدالمنعم، مدير قصر السينما بجاردن سيتي، الفنانة لبلبة على مشوارها السينمائي الزاخر بالأعمال المتميزة، في «نجم وندوة» وشكرها على حضورها، ثم أعقب التكريم عرض فيلمها «جنة الشياطين» للمخرج الراحل أسامة فوزي، وظهرت لبلبة خلال الندوة بإطلالة مبهجة أعادتها لزمن الشباب، بحسب تعليق محبيها.

وقالت لبلبة عقب تكريمها: أعتز بهذا التكريم؛ لأنه عن مسيرتي السينمائية؛ فقد وهبت حياتي للفن، وسأهب الباقي من حياتي للفن أيضاً.

 

اقرئي ايضا : أبو يطرح كليب جديد بعنوان: «حبيبي ياليل» بمشاركة تارا عماد «فيديو»

 

وطالب الفنان تامر عبدالمنعم خلال استضافة الفنانة لبلبة في «نجم وندوة» بقصر السينما، بأن تغني أول أغنية قامت بغنائها في بداية مسيرتها الفنية؛ فغنت لبلبة أغنية نادرة، ثم طلب منها غناء آخر أغنية قامت بغنائها في السينما؛ فغنت أغنية «أنا بالعربي بحبك»، التي غنتها في فيلم «الشيطانة التي أحبتني»، أمام النجم محمد صبحي، ونالت عقب انتهائها من الغناء تصفيقاً حاداً من الحضور.

الفنانة لبلبة بدأت مسيرتها الفنية طفلة في السادسة من عمرها، وكانت تقوم بتقليد بعض الممثلين، ثم جسدت الأدوار الاستعراضية، وعملت بعدها في الأدوار الكوميدية مع الفنان عادل إمام؛ حتى أعاد المخرج عاطف الطيب اكتشافها من جديد في فيلمي: «ضد الحكومة»، و«ليلة ساخنة».

 

اقرئي ايضا : لوسي ترد على سيدة أشارت لسنها الحقيقي بالبلوك

 

لبلبة تحدثت خلال الندوة عن مسيرتها وبداية عملها مع المخرج حسن الصيفي، وحكت كواليس أحد المشاهد قائلة: المخرج حسن الصيفي جعلني أحب الفن، وكل مخرج عملت معه تعلمت منه واستفدت من تجربتي معه.

أضف تعليقا