لوسي ترد على سيدة أشارت لسنها الحقيقي بالبلوك

كشفت الفنانة لوسي عن كيفية تعاملها مع الانتقادات السلبية التي تتلقاها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن الحل الأفضل لهذه الانتقادات السلبية هو «الحظر».

وأشارت في تصريحات صحفية، أنها من الممكن أن تنشر صورة لعباءة الرسول صلى الله عليه وسلم ومتعلقاته، وتؤكد من خلالها أنها لم تنسَ دينها تماماً، ولكنها تنشغل في الحياة مثلها مثل الكثيرين؛ للتفاجأ بالكثيرين من متابعيها بانتقادها والتدخل في علاقتها مع الله.

 

اقرئي ايضا : لوسي ترد على سيدة أشارت لسنها الحقيقي، بالبلوك

 

ومن الممكن أن تقوم بنشر صورة لنجلها، ويطالبها البعض بأن تحذفها خوفاً عليه من الحسد، إلا أنها ترد على هذه التعليقات بأن نجلها نعمة من الله، ويجب أن تتحدث عنه للجميع.

 

لوسي بقصة شعر مختلفة، مع طبيبها الخاص

 

ومؤخراً نشرت صورة مع طبيبها الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي ولدت معه نجلها، وظهرت بالصورة بقصة شعر مختلفة، وتعرضت بعدها لانتقادات سلبية من قِبل إحدى السيدات، التي تحدثت عن سنها، ولم يكن أمامها إلا أن تقوم بحظرها.

 

اقرئي ايضا : هكذا أطلت نرمين الفقي، في حفل ملكة جمال الكون

 

يشار إلى أن الفنانة لوسي قد شاركت في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بأحد الأفلام، ولكنها لم تمنح أية جائزة بالمهرجان؛ مما أغضبها بشكل كبير، وانسحبت خلال حفل إعلان الجوائز مع صناع فيلمها، وانتقدت أداء الفنانة لبلبة التي كانت ترأس لجنة التحكيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب