سالي فؤاد تظهر بالحجاب في برنامجها.. هكذا علق متابعوها

أثارت خبيرة التغذية ومقدمة برامج الطهي سالي فؤاد، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بالظهور في إحد حلقات برنامجها وهي ترتدي الحجاب، وذلك بعد أن استضافت مصممة لأغطية الرأس، وعرضت خلال هذه الفقرة عدداً من التصميمات المميزة، التي عرضتها على وجه سالي فؤاد.

 

اقرئي ايضا : هكذا أطلت نرمين الفقي، في حفل ملكة جمال الكون

 

متابعو سالي فؤاد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، أشادوا بإطلالتها المميزة، وأكدوا لها أن إطلالتها بالحجاب مميزة وجيدة للغاية.

 

سالي فؤاد تعمل في مجال الطبخ منذ 10 سنوات

 

يشار إلى أن سالي فؤاد تعمل في مجال تقديم برامج الطهي منذ ما يقرب من 10 سنوات، وتميزت بتقديم هذه البرامج في عدد من الفضائيات المصرية، من بينها نايل فاميلي، وقناة المحور.

وقد ولدت سالي فؤاد لعائلة فنية؛ فوالدها الدكتور عصمت عباس فؤاد، أحد أهم عازفي الكونترباس في مصر، وكان قائداً لفرقة القاهرة الموسيقية، وكانت والدتها فاطمة المسيري مديرة معهد الباليه بمدينة كولون الألمانية، التي أقامت بها 9 سنوات، وعادت إلى مصر والتحقت بالمدرسة الألمانية أيضاً، وتخرجت في كلية الآداب قسم الألماني أيضاً.

 

اقرئي ايضا : نشطاء يتداولون فيديو لأصالة تتحدث فيه عن الخيانة مع زوجها طارق العريان «فيديو»

 

واستطاعت خلال الفترات الماضية أن تجري عدداً من الدراسات الهامة بالتغذية؛ حتى أصبحت من أهم خبراء التغذية في مصر والعالم العربي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات