بالصور.. شيري عادل بالحجاب

بعد أن قامت الفنانة شيري عادل بالرد على الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها من الداعية معز مسعود بالنفي، وعلقت: «بعد الشر ما حصلش الكلام ده»، نشرت صورة لها بالحجاب، وهي في الطفوله وظهرت عليها ملامح البراءة وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، لاقت الصورة أعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها الذين أشادوا بملامحها الجميلة التي ظلت محتفظة بها حتى الوقت الحالي، وجاءت أبرز التعليقات: «منساش أبداً أغنيتك عن مهرجان القراة للجميع.. يامكتبتنا».

اقرئي أيضًا : بالفيديو: إسعاد يونس تقبل يد مخرج شهير والثاني يرد «هيقولوا علينا غراميين»

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيري عادل للمشاركة مع الفنان أكرم حسني في مسلسله الجديد «اسمه إيه»، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ولكنها لم توقع العقد حتى الوقت الحالي، وفكرة الاسم التي اختارها أكرم حسني جاءته من اسم محل شهير بإحدى مناطق القاهرة، يحمل اسم المسلسل «اسمه إيه»، وهو ما جعل «أكرم» يفكر في تسمية مسلسله الجديد بهذا الاسم، الذي أصبح الاسم النهائي للعمل الذي يشارك في الماراثون الرمضاني القادم في 2019 بشكل رسمي.

اقرئي أيضًا : إذا كانت ملامح طفلك تتشابه مع محمد رمضان فلديه فرصة للتمثيل معه.. إليك التفاصيل

وانتهى مؤلف العمل أيمن وتار، من كتابة أول خمس حلقات من العمل، الذي يتناول بشكل كوميدي شخصاً يتعرض للكثير من المشاكل التي تجعله يغير اسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.

أضف تعليقا