هل استوحيت صيحات العام من الأميرة ديانا؟

  • لطالما كانت الأميرة ديانا على رادار موضة الجميع، والآن قطع الموضة المفضلة لديها قد عادت. فمن دون شك، كانت ديانا ملكة في الشياكة ولم تبتعد في طلاتها من متابعة الصيحات الرائجة العصرية والتي تنل إعجابها. منذ فترة، وضعت فساتين الأميرة، بعضها فساتين سهرة أيقونية وأخرى من لوكاتها النهارية، في قصر Kensington لما ترمز له هذه الجميلة من أناقة أيقونية، وعرضت لكل الجمهور ليلقي نظر عليها عن كثب.
    وبالعودة الى كاتالوغ الموضة الخاص بالليدي ديانا، من الواضح بانها كانت صانعة الصيحات في ذلك الوقت، وها هو الآن، أبرز العناصر من طلاتها الشهيرة تعود الى عالم الموضة لتكون بمتناول أيدي أيقونات الموضة المعاصرات لمواكبتها على طريقتهن الخاصة منذ بداية العام.

    الليدي ديانا


    1-    نقوش المربعات Gingham:

    عادت هذه النقوش أي المربعات الى مدرج عرض الأزياء بطريقة قوية ومفاجئة على مدارج ربيع 2017. فهذه المربعات المستوحاة من مفرش النزهات سترينها في كل مكان هذا الموسم وديانا كانت من اكبر المعجبات بهذه النقوش.


    2-    سراويل الجينز الأمهات:

    بعد أن أخذت سراويل الجينز الضيقة فترة استراحة، ظهرت من النافذة السراويل المريحة الأوسع قليلاً التي تشتهر بإسم "جينز الأمهات". بطبيعة الحال، في الثمانينات، كانت ديانا ترتدي هذا الستايل بطريقة لافتة وغير متكلفة مع قمصان بسيطة.

     

    الليدي ديانا


    3-    الملابس الرياضية:

    العارضات والفاشينيستاز والجميع يرتدين الملابس الرياضية الى كل مكان وفي كل الأوقات في الوقت الراهن. ولم تكن الأميرة ديانا يوماً تبتعد عن إبراز جمال جسمها بالملابس الرياضية بستايل فريد للغاية.


    4-    القطع الواسعة:

    الملابس الواسعة Oversized هي من أبرز صيحات الموضة في الوقت الراهن، وهذا اللوك بالنسبة للأميرة ديانا في الثمانينات كانت من المفضلة لديها ولم توفر فرصة لارتدائها.

    الليدي ديانا


    5-    الأحذية البيضاء:

    الفاشينيستا هن من أكبر المعجبات بالأحذية البيضاء، وكذلك كانت الأميرة ديانا. أحذيتها البيضاء عادت الى مقدمة الموضة في ربيع 2017 وقد طرحت موديلات آسرة من أهم الماركات العالمية وها هي اليوم تتربع على أعلى قائمة القطع المفضلة لكل أنيقة.

     

     

    أضف تعليقا