هذه الأبراج ستتأثر أكثر من غيرها بموسم العقرب

لبعض الأبراج موسم العقرب أشبه بإعصار، فحدة الطاقة الخاصة بهذا البرج تقلب حياة هذه الأبراج رأساً على عقب.  العقرب من الأبراج التي تميل لأن تملك شخصية «سلبية» معظم الأحيان لدرجة أن البرج هذا مشهور بكونه كذلك.  ولكن السمعة هذه لا تنصفه وذلك لان حدة المشاعر التي يملكها وشخصيته الحسية غالباً ما تترجم بشكل مغلوط.

العقرب برج يملك شخصية ساحرة كاريزمية، ومهما كان يحب هذا البرج سواء هواية أو شخص فهو يمنحه كل ما يملكه من وقت وجهد.

 

في المقابل العقرب وفي يوم سيء يكون مليئاً بالمرارة والغضب ويصعب جداً جعله يقتنع بالمنطق أو التصرف بشكل عقلاني حين يكون بهذه الحالة.

هناك تناقضات كبيرة في شخصية البرج هذا وبالتالي الطاقة التي ينشرها، فمن جهة هو محب ومخلص بشراسة ولكنه في الوقت عينه يعاني من أزمة ثقة بالآخرين كما أنه إنتقامي.

 

طاقة العقرب مما لا شك فيه حسية وقوية وحادة، وعليه التأثير كبير جداً. فمن هي الأبراج التي ستتأثر أكثر من غيرها بهذه الطاقة وما الذي سينتظرها طوال موسم البرج هذا؟

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

طاقة العقرب ستجعل الثور يميل للتفكير وبجدية بالغة وبشكل معمق بعلاقته مع الشريك. التفكير هذا بجدية سيؤدي الى تغييرات جدية في علاقة الثور، وهذه التغييرات قد تكون نوعاً من أنواع المصالحة أو التبديلات الجدرية والجدية. ولكن على الثور وضع نفسه بأجواء ما قد يحدث وذلك لان التغييرات هذه قد تؤدي الى قلب محطم لذلك عليه تحضير نفسه من الآن من أجل كل النتائج والعواقب.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

وجهات نظر الأسد وقناعاته حالياً تشهد على تبدلات، وهذه التبدلات تسمح لهذا بتطوير المنظور الخاص به لحياته ولكل ما يحيط به. لذلك على البرج هذا عدم إستغراب وصوله الى قناعات كانت حتى الأمس القريب النقيض الكلي لما يؤمن به. أي فرصة من أجل توسيع الآفاق يجب التعامل معها على أنها فرصة إيجابية وذلك لانها ستسمح له برؤية وجهات نظر جديدة وإختبار أفكار جديدة ومختلفة وبالتالي التعامل مع الحياة من الضفة الآخرى.

رغم أن الفترة المقبلة قد تكون مربكة ومرعبة الى حد ما ولكنها مفيدة جداً للأسد على المدى البعيد وذلك لانها بشكل أو بآخر ستجعله يواجه ويتعامل مع العديد من الأمور التي كان يتجنبها. كما أنها فرصة من اجل تبديل كل القناعات التي تم تبنيها والتي بنيت على أسس غير صحية.. لقد حان وقت التغيير.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج العقرب. عيد الميلاد هذا يختلف بشكل كبير عن السنوات السابقة وذلك لان طاقة العقرب موجودة منذ بداية الشهر وذلك لأن فينوس دخل برج العقرب منذ الثامن من الشهر الحالي وبالتالي طاقته فرضت نفسها خلال ذروة موسم الميزان. العقرب يمكنه إستغلال هذه الفترة بشكل يعود عليه بالكثير من الفائدة، فالكل يتأثر، وإن كان بشكل متفاوت، بطاقته، وبالتالي هناك فرصة لا تعوض من أجل التواصل مع الجميع. لقد حان الوقت كي يظهر العقرب شخصيته على حقيقتها للجميع من أجل التخلص من القناعات الثابتة الظالمة بحقه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الشمس في العقرب ستحفز بيت الحياة المهنية والصورة الخاصة بالدلو. وعليه الفترة الحالية مثالية لبرج الدلو من أجل تبديل القناعات التي كونها البعض عنه نحو الأفضل.

إن كان أي شخص ينتمي الى برج الدلو يشعر بأن الاخرين لا يفهمونه بشكل جيد أو أنه فشل خلال الفترة الماضية «بتقديم» نفسه للاخرين بشكل يجعله يشعر بالراحة مع نفسه فلقد حان الوقت للتعديل. موسم العقرب هو البداية الذي سيؤدي الى حالة أشمل من الوضوح والتبدلات التي سيحملها الدلو معه خلال السنوات القادمة.

 

إقرئي ايضاً:

كيف أصالح الرجل الثور؟

علامات الحب عند الرجل العذراء

كيف أجذب الرجل الجوزاء؟

أضف تعليقا