فساتين سهرة ناعمة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 تشكيلة خلابة من فساتين السهرة التي تميزت بالقصات الناعمة، ونخص بها كل امرأة ترغب بإطلالة بسيطة وحالمة في مناسبات هذا الموسم.

 

فساتين سهرة منفوشة للنحيفات

 

فساتين سهرة ناعمة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

 

تبقى فساتين السهرة واحدة من أساسيات خزانة كل سيدة أنيقة، وحرصت عدد من الماركات على إدراجها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019، فقدم كريستيان سيريانو Christian Siriano موديل مؤلف من طبقات نرشحه بقوة للنحيفات حيث سيساعد في إخفاء عيوب قوامهن.

 

فساتين سهرة بقصة حورية البحر للقصيرات

 

حافظت على تصدرها لإتجاهات الموضة العالمية، فصادفناها في عروض Hellessy، بادجلي ميشكا Badgley Mischka و كريستيان سيريانو Christian Siriano، ألجئي إلى هذه القصة الأنثوية المميزة لإطالة قامتك القصيرة.

 

فساتين سهرة واسعة للممتلئات

 

فساتين سهرة ناعمة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

 

تسابقت أعرق دور الأزياء العالمية على تقديم فساتين السهرة الواسعة التي تتميز عادة بقصة الـ A Line الشهيرة، وتساعد في إخفاء الجسم الممتلئ، وننصحك بمطالعة الموديلات الموقعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera وباميلا رولاند Pamella Roland.

 

فساتين سهرة V Neck للقوام التفاحة

 

تأتي فساتين السهرة بالياقة الـ V Neck على أول قائمة صيحات الموضة الدراجة لموسم خريف 2019، شاهديها بتوقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكريستيان سيريانو Christian Siriano وأعتمديها لتنحفي منطقة الصدر.

 

اقرئي ايضا : فساتين بأكمام منفوخة موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة