المنتج السحري لعلاج الهالات السوداء تحت العينين

الهالات السوداء مشكلة مزعجة وهي نتيجة لبعض الممارسات الجمالية والصحية الخاطئة، أهمها سوء التغذية والأنيميا، كذلك إغفال أهمية النوم عدد ساعات كافية، التعرض للشمس دون حماية، فرك منطقة العين عند إزالة المكياج، كما أن بعض مستحضرات المكياج الرديئة قد تصيبكِ بالدوائر الداكنة حول منطقة العين.

 

لا تبحثي عن أي علاجات باهظة وغير مفيدة فقد رصدنا الحل الأمثل للهالات السوداء واخترناه لك بناء على تجارب عدد كبير من النساء اللواتي اعجبن به وابهرن بنتائجه في ما يخص العناية بالبشرة.

 

سيروم مفتح ومعالج الانتفاخ والسواد لمدار العين من بيرل كوين

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 100.49 ر.س

 

سيروم عالي الفعالية يعالج  الهالات  السوداء والانتفاخات حول العينين، له تأثير فعال لما يحتويه من مواد تعطينا أفضل وأقصر النتائج.

يعمل هذا السيروم على شد وتفتيح منطقة ما حول العين ويغذّي بشرة مدار العين فيرطّبها ويملّسها، كنا انه مناسب لجميع أنواع البشرة.

يجب حفظه في الثلاجة قبل الاستعمال، يتم وضع 2-3 نقاط على رأس الاصبع و يطبق على البشرة النظيفة حول العينين ويستعمل مرتان يومياً صباحاً ومساءً.

 

 

ننصحك باستخدام هذا السيروم الرائع للتخلص من مشكلة الهالات السوداء ولتحصلي على بشرة نضرة وابتعدي عن جميع الحلول التي تعتبر مضيعة للوقت والتي لا تؤدي الى أي نتيجة مرضية والتي لا تعتبر من روتين العناية بالبشرة.

أضف تعليقا