مجوهرات النجمات: أساور الـTennis Bracelets عشق لا ينتهي!

هي ليست بالابتكار الجديد أو غير المعروف، أساور التنس من القطع الكلاسيكية في عالم المجوهرات، لكنها تظهر هذا الموسم بقوة في لوكات النجمات العربيات والفاشينيستا، ربما لشكلها العصري الذي يليق بالمرأة التقدمية العملية، ولتنوع تصاميمها من مختلف العلامات الراقية.


لماذا سميت أساور التنس؟

داليدا خليل

هذه الأساور الماسية خفيفة الوزن المميزة، مع الترصيع بالأحجار الكريمة المختلفة والملونة، أعطيت هذا الاسم بعد أن طلبت لاعبة التنس السابقة رقم واحد كريس ايفرت، خلال عام 1987 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وقف المباراة، بعد أن سقط السوارالماسي الخاص بها ليطير عبر الملعب، استرجعت إيفرت السوار الثمين، لكنها خسرت البطولة في هذا العام، ومع ذلك، فإن الحادث ظل مرتبط ارتباطاً وثيقاً بهذه القصة.
سوار التنس الدقيق هو الآن العنصر الرئيسي اللامع في العديد من تشكيلات المجوهرات. مصاغ من البلاتين ومرصع بقطع الماس الرائعة والأحجار الكريمة الملونة، ويتألف هذا السوار من قطرات قليلة منمقة مع الماس أو الأحجار الكريمة في إطار من الذهب بدلاً من تثبيتها فوق السوار، ليعطيه شعوراً معاصراً للغاية.

 

تصاميم منعشة، عصرية وراقية

الفاشينيستا فوز


إنه قطعة لافتة ومميزة قادرة على أن تكمل أي لوك عصري أو مسائي كما رأينا في إطلالات النجمات، وإدخال الألوان هو أحد السبل لجعل سوار التنس الماس يبدو ساحراً. فاللافت في هذا التصميم إنه كلاسيكي بطبيعته وشكله ولكنه مبهر وساحر بتأثيره ومعاصر آسر بستايله وبالتالي يبدو رائعاً مع تي شيرت عادية وجينز وآسراً مع فستان سهرة ذو قصة ملوكية. وقد تكون مثل هذا الآساور مكلفة من حيث السعر، ولكنها تعتبر أشبه بادخار لأموالك لأنها ستعيش معك طوال العمر ومكانها سيبقى محفوظاً في علبة المجوهرات موسم تلو الآخر.
فإذا كنت تبحثين عن قطعة مجوهرات استثنائية، لا تترددي في أن تنفقي مالك على سوار التنس لأنه يستحق كل دولار تبذلينه في سبيله.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير