أمل كلوني بإطلالة جمالية براقة في آخر زيارة لها إلى لندن

  • بعد وصولهما إلى لندن في هذا الأسبوع والتألق في دعوة عشاء مع الأمير تشارلز بالقصر الملكي، اختارت أمل كلوني برفقة زوجها جورج كلوني لهذه المناسبة فستانا أبيض طويل مع مكياجها المعتاد بالعيون المطعمة بالكحل والماسكارا والايلاينر المجنح بخفة وأحمر الشفاه البارز مع البشرة المنمقة بالبرونزر وطلاء الأظفر القاتم.

     


     

     

    وفي زيارتها إلى سكوتلاندا على السجادة الحمراء لحضور حفل الشعب لرمز اليانصيب البريدي الخيري في أدنبره، تألقت أمل ببدلة جامبسوت باللون الأزرق النيلي مع حزام عريض وإطلالة جمالية فاتنة خطفت الأنظار. حيث بدت متوهجة بمكياجها المشرق وتسريحة شعرها الويفي بحجم كبير وأنيق مع الفرق الجانبي الناعم حيث سحبت خصلات متموجة على كتفها المغطاة وبدى كتفها الثانية مكشوفا وكان الشعر ملقى على الظهر بعيدا عن الكتف مما عزز من جمال بدلتها الساحرة.

    وعن تفاصيل مكياجها فقط اختارت الرموش المستعارة المتفرقة على الجفن العلوي فقط مع الأيلاينر المجنح بشكل طفيف واللون الذهبي على الزوايا الداخلية للعينين، والفاونديشن المظلل لكامل عيون البشرة مع البلاشر الوردي بنغمة برونزية وأحمر الشفاه الأحمر المات. هل أعجبتك إطلالة أمل كلوني الأخيرة في بريطانيا؟. شاركينا برأيك...

    أضف تعليقا