المصممة شروق خالد الكثيري.. مالكة براند cherou’s collection

 شروق خالد الكثيري، مصممة أزياء في الـ٢٣ من عمرها، درست في جامعة university of business and technology بجدة إدارة أعمال تحديداً، مصممة براند cherou’s collection)) عاشقة للسفر وتنتقي أقمشتها من تراث المدن.

    • تكره شروق الكثيري الروتين، وتحب التغيير وإضافة اللمسات المميزة التي تحمل هوية المصمم في كل مجموعة، وتعتبر أن العمل الإبداعي وراء جميع تصاميمها، لأنها تُبحر في خيالها وتستمد إلهامها في التصميم حسب المكان.

    • ترى أبرز التحديات التي تجعل المصمم ناجحاً في عمله هو الحفاظ على هويته والوفاء، "فأنا لم أتأثر بخط معين من خطوط الموضة، ولكن أتابعها من أجل (التغذية البصرية) وحتى أخلق لنفسي شيء مختلف".

    • "لدي بصمتي الخاصة التي تظهر من خلال تنسيقي للألوان والأقمشة، وكانت والدتي هي الداعم الأكبر والمحفز لي، دائماً تطلب مني أن أُخرِج موهبتي للعالم وأريهم تنسيقي للقطع بشكل مميز وملفت، وبدأت اشتغل على هذا الشيء منذ عام ٢٠١٥ عن طريق مشاركتي في المعارض والبازارات، فكنت أعرض عباياتي التي تتميز بأنها ناعمه وملفتة وعصرية في آن واحد، وهكذا اصبحت معروفة لدى الناس، وعام ٢٠١٧ أنشأت حساب على مواقع التواصل الاجتماعي والحمدلله انتشر كثيراً وأصبح لدي عملاء من جميع أنحاء المملكة".
  
    • حسابي بالإنستغرام: @cherou.collection

 

اقرئي أيضاً: 

أفكار لفات حجاب ناعمة تناسب كل الاوقات

لفات توربان غير تقليدية من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات