تنانير طويلة موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

بقيت أعيننا مسلطة على منصات العروض خلال أسبوع الموضة في باريس لإكتشاف جديد الإتجاهات العالمية، ويبدو أن التنانير الطويلة ستكون الأبرز في ربيع وصيف 2020 حيث حرصت كبريات الدور العالمية على إدراج موديلات منوعة بعيدة عن التقليدية، شاهديها واحكمي بنفسك.

 

 

 

تنانير شفافة موضة 2020

 

تنانير طويلة موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

يبدو أن موضة أزياء ربيع 2020 جاءت لتدعم إطلالات الجريئات بتوفر قطع غير تقليدية مثل التنانير السوداء الشفافة المنقطة لدى ماركة Lutz Huelle والتي نُسقت مع قمصان بيضاء طويلة، إطلالة ستضمن لكِ قامة ممشوقة.

 

تنانير بليسيه من أسبوع باريس

 

بات من الصعب أن نتخيل مجموعات الأزياء الجاهزة من دون التنانير البليسيه المكسره فلا يزال تهافت الفاشينيستا عليها واضحًا، وقد أدرجت ماركات مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وكلوي Chloé موديلات طويلة تناسب الأسلوب المحتشم للمحجبات كما تضمن إخفاء عيوب الجسم.

اقرئي ايضا : فساتين مونوكروم موضة 2020 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

 

تنانير جينز موضة ربيع 2020

 

تنانير طويلة موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

هيمنت موضة الدنيم على مجموعات ربيع وصيف 2020، وطالت التنانير الطويلة من توقيع جيفنشي Givenchy، قطعة نهارية تناسب مختلف المواسم، تجنبي هذا الموديل فقط في حال كان قوامك كمثري الشكل لأنه يأتي بقصة محددة للجسم قد تظهر عيوبه.

 

تنانير براقة موضة الموسم

 

سبق وأشارنا إلى أن صيحات موضة 2020 تغازل أذواق الجريئات المحبات للإطلالات الخاطفة للأنظار، إذ لاحظنا تصدر التنانير المصممة بخامات لامعة لمشهد الموضة، وتجدينها لدى بالمان Balmain وكريستيان سيريانو Christian Siriano، أعتمديها اذا كان الجزء العلوي من قوامك ممتلئ لتشتتي النظر عنه.

 

تنانير منفوشة من عروض باريس

 

بخلاف التنانير المكشكشه غير متماثلة الحواف، أبتكرت ماركة داريس فان نوتن Dries Van Noten تنانير منفوشة ومطبعة تناسب إطلالات المساء، وهى وسيلتك لإخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 

تنانير طويلة موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة