تنانير طويلة كلوش موضة ربيع 2019 وأسرار تنسيقها للمحجبات

  • أعادت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 التنانير الواسعة الطويلة (الكلوش) إلى واجهة الموضة ما يعني تنوع كبير يصب في صالح المحتشمات لاسيما المحجبات.

     نستعرض لكِ جديد أشهر الدور العالمية وتخبرك بالموديل الذي يناسب طولك وجسمك.

    - بالنظر إلى تصاميم هذا العام سنلاحظ هيمنة التنانير الطويلة المكسرة على مجموعات ماركات كثيرة مثل فندي Fendi وفالنتينو Valentino، ونرشح هذا الموديل لقصيرات القامة لما له من تأثير ملحوظ على إكساب القامة المزيد من الطول.

     


     

    Fendi

     

    - تجنبي التنانير الطويلة التي تصل إلى الأرض اذا كنتِ قصيرة لأنها ستركز النظر على قامتك القصيرة، تحديدًا القطع مزدحمة الطبعات مثل تصاميم أليس + أوليفيا Alice + Olivia وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

    - من المعروف أن التنانير الطويلة الكلوش تناسب الممتلئات لأنها تساعد في إخفاء الجزء السفلي المكتنز من الجسم، أستوحي من إطلالة عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، وجربي تنسيق تيشيرت أسود مع تنورة واسعة باللون الأزرق الداكن.

    - أعتمدي التنانير متوسطة الطول مثل الموديل الأبيض من نون باي نور Noon by Noor اذا كنتِ ممشوقة القوام ونسقيه مع قطعة فوقية باللون البيج مع ياقة حرف V لتبرزي طول رقبتك.

     


     

    Noon by Noor

     

    - جربي تنسيق التنورة الطويلة الملونة مع بلوزة مطبعة طويلة وحزام أسود يلف الخصر على طريقة عارضة فندي Fendi لإطلالة تتوجهين بها إلى المكتب، أيضًا يمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة Coach 1941.

    أضف تعليقا