اطلالات النجمات في اسبوع الموضة الباريسي يتفوقن شياكة على العروض!

  • هل فاتنا تعميم بأنه ثمة لباس موحد للنجمات اللواتي سيحضرن أسبوع الموضة الباريسي؟ بالطبع هذا الأمر غير صحيح ولكن إذا ما أمعنت بالنظر الى النجمات اللواتي جلسن في الصف الأول في أفخم العروض في أسبوع الموضة الباريسي ستجدين أمر واضح يجمع بين لوكاتهن: الأسود بالكامل من الرأس حتى القدمين. فالصفوف الأولى والحفلات في أسبوع  الموضة الباريسي محتمة بأن تحتشد باطلالات النجمات من كل المجالات ومختلف البلدان، ومع الأيام القليلة الأول من هذا الحدث الموضوي، رأينا الكثير من الستايلات التي أسرتنا، وأغلبها بالأسود بالكامل.

    ستايلات النجمات خلال أسبوع الموضة الباريسي

     

    الاسود ملك اطلالات النجمات 

    من إطلالات جينيفر لورنس و Deepika Padukoneوكارلي كلوس في عرض ديور الى لوكات كيت موس وسلمى حايك في عرض سان لوران، بوسعك أن تتخيلي ما سترينه أيضاً من رقي وفخامة في الأيام المقبلة أيضاً.  في حين أن الدور العالمية الفاخرة تتسابق لتطلق صيحاتها المبهرة لربيع 2020 المقبل على مدارج العروض خلال أسبوع الموضة الباريسي، تتسابق النجمات العالميات على الشياكة والفخامة والتألق، كل منهن بستايلها الخاص ولوكاتها المذهلة لتستعرض قوامها وبصماتها اللافتة بالأناقة في إطلالاتها في الصف الأول، ولكن اللون الأسود الذي طغى على لوكات النسبة الأكبر منهن في باريس فاجئتنا بحق.

    ستايلات النجمات خلال أسبوع الموضة الباريسي

     

    اطلالات ساحرة في اسبوع الموضة الباريسي


    ففي حين أننا على ثقة بأن النجمات لم يعقدن اتفاقاً سرياً على اختيار هذا اللون الموحد  للوكاتهن، إلا أنه ثمة ما ينبئ بأن الأمر أكثر من مجرد صدفة. هذا وقد سحرتنا بحق إطلالة إيفا لونغوريا البسيطة والمثيرة بفستان أسود ف يعرض غي لاروش، الى جانب روعة لوك جينيفر لورانس بتنورة من التول ماكسي في عرض ديور، بالإضافة الى تايور جوردان دان المثير في عرض ماغلير، وغيرهن كثر.
    جمعنا لك أبرز الإطلالات للنجمات التي استوقفتنا في أسبوع الموضة الباريسي لتريها بنفسك وتستوحي منها إطلالاتك الخريفية الهامة والآسرة.

     

    ستايلات النجمات خلال أسبوع الموضة الباريسي

    أضف تعليقا