أكسسوارات زيّنت عروض أسبوع الموضة الباريسي

بخلاف الأزياء الفاخرة التي شاهدناها في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية (كوتور) ربيع 2017، كشفت بعض دور الأزياء العالمية عن تشكيلة رائعة من الأكسسوارات والتي أضافت الكثير لعروضهم وخطفت أنظار عشاق الموضة حول العالم على الرغم من غرابة بعضها.

الأقنعة والورود في عرض كريستيان ديور Christian Dior
حيثُ اختارت المديرة الإبداعية للدار الفرنسية ماريا غراتسيا شويري تيمة أميرات بلاد العجائب؛ لتستوحي منها أولى مجموعاتها للخياطة الراقية مع دار ديور، فكانت الأقنعة المصممة على شكل فراشات، والورود التي زينت رؤوس العارضات.

شانيلChanel تعيد كلاسيكية العشرينيات بالقبعات والأحزمة
أثناء متابعتنا لجديد إبداعات كارل لاغرفيلد لاحظنا حرصه على إعادة عدد من الأكسسوارات من حقبة العشرينيات إلى واجهة الموضة، وعلى رأسها القبعات الأنيقة التي أضافت لمسة أنثوية فاخرة على التايورات التويد التي اشتهرت بها الدار العريقة، أيضًا الأحزمة العريضة بالألوان اللامعة خاصة الفضي لا يمكن أن نغفل دورها في إثراء هذا العرض الفاخر.

الأكسسوارات الضخمة رسمت مجموعة جيامباتيستافالي GiambattistaValli
فهذا العام لن تستغرق عاشقات القلادات والأساور الضخمة وقتًا طويلاً في البحث عن الأكسسوار الذي يدعم إطلالاتهن في مناسبات كثيرة، فالخيارات مفتوحة في مجموعة جيامباتيستا فاليGiambattistaValli ، أيضًا لا يفوتك التعرف إلى أقراطها المتدلية والصندال الذهبي المريح.

أقراط فالنتينو Valentino أحيت مجموعته الباهتة
فإلى جانب عدد قليل من الفساتين التي لفتتنا في هذه المجموعة نستطيع أن نقول إن الأقراط المتدلية التي اعتمدتها معظم العارضات كانت من أجمل ما شاهدنا في عرض الدار الإيطالية الشهيرة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات