أبرز تسريحات شعر عروض أسبوع الموضة في باريس 2019

مشابك الشعر الملونة، اكسسوارات شعر كبيرة، قبعات براقة وتسريحات شعر مبتكرة، هذا ما خبأته عروض أسبوع الموضة في باريس 2019 حتى الآن، لافتة الأنظار بجمالية هذه الصيحات المثيرة التي تتماشى إلى حد كبير مع التصاميم المقدمة من أهم الدور العالمية.

شاهدنا القبعات المرصعة والبراقة في عروض ديور Dior وشانيل Chanel، أما الطربوش المستوحى من معالم الشرق، فقد زيّن رؤوس عارضات جيامباتيستا فالي .Giambattista Valli

 


 

Dior

 

تجلى الإبداع في عرض رالف أند روسو Ralph & Russo بقبعات كبيرة وملونة، فيما جاء على هيئة طُرح متدلية في عروض كلّ من جيامباتيستا فالي ورالف أند روسو.

تألقت العارضات كذلك باكسسوارات شعر أخرى، كعقد الـ"بابيون" والورود الناعمة والملونة في عرض شانيل.

جاءت هذه الاكسسوارات مكمّلة لتسريحات الشعر العصرية، مثل تسريحة الشعر المبلل والمسحوب إلى الخلف في عروض جورج حبيقة، الغرة الأمامية ملونة الأطراف في عروض فان هيربن Van Herpen والطرحات الملكية الفاخرة والمزدانة بالورود في عروض رالف أند روسو، والتي تبدو مناسبة جداً لعروس ربيع 2019.

 


 

Van Herpen

 

شاهدي الصور لمواكبة أجمل تسريحات الشعر الجريئة والمبتكرة التي رصدناها من أول أيام أسبوع الموضة في باريس لأزياء الراقية 2019، وترقبي معنا المزيد من الصيحات الساحرة والمبهرة في الساعات القادمة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات