قلايات هوائية لتحضير اكلات صحية بدون زيت

تلجأ العديد من السيدات الى تحضير الطعام في قلايات هوائية باتت اليوم من اهم الاجهزة المنزلية المطلوبة في المطبخ، خصوصا وأنها تعد اطعمة لذيذة جدا ومن دون الحاجة الى استخدام زيت القلي.

من بعد التجربة واستطلاع آراء ربات منازل عديدات، إليك أبرز إيجابيات القلايات الهوائية، ولكن عليك أولاً التأكد عند شراء قلاية هوائية من ان حجمها يناسب طاولة المطبخ التي ستضعينها عليها، فهي مخصصة للاستعمال اليومي، ما يفرض أن يكون مكانها عمليا وسهل الوصول إليه:

 

أنظمة تحكّم بالأمان وضابط درجة الحرارة

 

من المفترض على القلّاية ان توفّر لك حماية قصوى خصوصا من ارتفاع درجة الحرارة أكثر ممّا ينبغي. انتبهي عند شراء القلاية بكونها تحتوي على أضواء مؤشّرة وضابط درجة الحرارة، بما يتناسب مع متطلّباتك في تحضير الوجبة.

 

فوائد صحية

 

القلّاية الهوائيّة يمكنها التّحميص والشّواء والخبز باستخدام الهواء السّاخن الجاف، وذلك بأقل كمية من الزيت حتى نسبة 80% من الاستعمال العادي للدهون، وتلك هي فائدتها الكبرى! ولهذا السبب، فإنّ هذا المنتج مناسب للأشخاص الذين يتّبعون حمية غذائية أو أسلوب حياة صحياً، ولا يريدون أن يستغنوا عن تناول الوجبات اللذيذة الطعم!

 

جربي بدورك هذه القلاية الرائعة التي جربناها وحصلنا معها على نتائج رائعة وطعام صحي لا مثيل له، واستمتعي بتحضير الطعام المفضل لعائلتك، من دون الشعور بالذنب من القلي بالزيت. وهكذا يصبح الأكل المحضّر أكثر صحة وبطعم ألذ من ذي قبل، وكل هذا بنسبة دهون أقل من 80 %.

 

مقلاة هواء بدون زيت باللون الأسود - UEAF-024M من إمجوي Emjoy

 

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 245.18 ر.س 


 

تتميز مقلاة UEAF-024M من إمجوي Emjoy بالسرعة، لذا ستكونين قادرة على إعداد بطاطس مقلية من دون زيت تكفي لخمسة أشخاص، وخلال 30 دقيقة لا أكثر.

 

سعة كميّة الطعام

 

عند اتّخاذك القرار بشأن شراء قلّاية هوائيّة مناسبة، يجب أن تأخذي بالحسبان عدد الوجبات التي تريدين إعدادها في آن واحد.

 

لا تتردي في شراء هذا النوع من القلايات، فهي تساعدك على تحضير الطعام الصحي لك ولعائلتك، بعيداً عن الأمراض، كما أنها سهلة الاستعمال.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات